اب.. غارات جوية مكثفة تستهدف السدة والمليشيات تنهب مساعدات النازحين في يريم مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 27 كانون2/يناير 2016 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مقاتلات التحالف العربي ست غارات صباح اليوم الاربعاء مستهدفة تعزيزات لمليشيات علي صالح والحوثي في قرية العريش بمديرية السبرة ونقيل الخشبه ومفرق العثارب التابعة لمديرية بعدان في اب والمحاددة لمحافظة الضالع.

مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية وصفت الغارات الجوية بالدقيقة والمركزة وتمكنت من استهداف 6مواقع للمليشيا في العريش.

وذكرت المصادر لـ "الاشتراكي نت" ان غارات طيران التحالف تركزت على محيط قرية العريش بالسبرة مستهدفة تعزيزات عسكرية تابعة للمليشيات التي ما زالت تحاصر أجزاء واسعة من القرية ولم تتمكن من اقتحام سوى اطرافها وفجرت أكثر من 7منازل فيها.ليلة امسالثلاثاء.

الى ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية اخرى تجمعات مليشيات صالح والحوثي في نقيل الخشبة ودمرت مدفع هوزر في مفرق العثارب بشكل كامل كانت المليشيات نصبته عصر أمس لاستهداف قرى العود وموقعي حمك ويبار المحاددة إب والضالع، وفق ما افادت به المصادر.

وكان مقاتلو المقاومة الشعبية في جبهة العود شنوا ليلة أمس الثلاثاءهجوما مباغتا على موقع عسكري استحدثته المليشيات في جبل روحان بمديرية الشعر وتمكنوا من دحرها واجبروها على مغادرة الموقع.

في سياق اخر اقتحم مسلحون تابعون لمليشيات صالح والحوثي منتصف ليلة أمس الاول مخزن مساعدات النازحين بمدينة يريم شمال إب.

وقال شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" أن مسلحين كانوا على متن طقم عسكري وسيارة نوع نيسان اقتحموا مخزن توزيع المساعدات الإيوائية للنازحين التابع لمؤسسة بساط الخير في إحدى العمارات بحي باب الضورين وسط مدينة يريم ونهبوا كل محتوياته.

وبحسب شهود العيان فإن مسلحي المليشيات هددوا صاحب العماره واجبروه على تسليمهم مفاتيح المخازن بقوة السلاح.

واوضحوا ان المسلحين نهبوا عدد 1000 بطانيه، و80 فرش، إضافة إلى نهب 200 كرتون تحتوي على ادوات المطبخ وكانت جميعها مخصصه للنازحين في مديرية السده.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1647 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة