بحاح: دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح أن دعم جبهة تعز تمثل أحدى الأولويات بالنسبة للقيادة السياسية موضحا ان التواصل حثيث مع كافة قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

وطبقا لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" قال نائب رئيس الجمهورية ان الالتفاف السياسي والشعبي هو عامل مهم للمضي قدما نحو تحقيق العديد من المكاسب على الأرض.

واشاد بحاح بما يقدمه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة تعز من دروس في الصمود والصبر والإقدام، لافتاً الى أن ذلك ليس بالغريب على محافظة بحجم تعز، والتي تعد مستودع الرجال والمثقفين والأبطال طيلة الفترات السابقة من تأريخ اليمن.

ودعا نائب الرئيس أثناء لقائه بالأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان الى تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لرفع الحصار وتحرير المحافظة التي عانت كثيرا من الممارسات العدوانية الغاشمة لمليشيا صالح والحوثي الانقلابية.

وفي اللقاء استمع بحاح إلى عديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ،واطلع على مدى سير الخدمات العامة وما يتعلق بوصول المواد الإغاثية وغيرها من الاحتياجات العاجلة التي تحتاجها المحافظة.

من جانبه اكد نعمان ان عودة الحكومة واستمرارها بشكل دائم في الداخل سيشكل عاملاً محفّزا لمختلف الجبهات والفصائل السياسية، معرباً عن تطلعاته بأن تشهد الأيام المقبلة مزيداً من المكاسب ويتم خلالها استعادة الأمن والاستقرار الى مختلف المدن والمحافظات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2128 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة