مواجهات ضارية وعشرات الجرحى في عدة جبهات بالبيضاء مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اندلعت اشتباكات عنيفة،اليوم الثلاثاء، بين مسلحين موالين للحكومة الشرعية  من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة بين مسلحي القبائل والمليشيات شهدتها منطقة جرجرة، فيما المليشيات تقصف بدبابة لها من جبل الخروع عدد من قرى مديرية ذي ناعم.

وقالت المصادر، ان مسلحي القبائل يحرزون تقدما كبيرا باتجاه مركز مديرية ذي ناعم الذي تسيطر عليه المليشيات.

وبحسب المصادر أسفرت المواجهات عن سقوط عشرات من الجرحى في صفوف الطرفين.

وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات ضارية في منطقة الجماجم، وكساد، وغول زيد بمديرية الزاهر آل حميقان بين المسلحين القبليين الموالين للحكومة وبين ومليشيات صالح والحوثي، يستخدم فيها الطرفين الأسلحة المتوسطة والثقيلة. وفق ما ذكره مصدر قبلي هناك لـ "الاشتراكي نت"

وتزامنا مع المواجهات التي تشهدها عدة جبهات في البيضاء ينفذ مسلحون قبليون موالون للحكومة الشرعية كمائن يومية من حين لآخر تستهدف أطقم وعربات تابعة لمليشيات صالح والحوثي وسط مدينة البيضاء وفي انحاء متفرقة من المحافظة، تتكبد خلالها المليشيات خسائر بالأطقم والعربات  اضافة الى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفها. وفقا لمصادر محلية.

وأفادت المصادر ان مليشيات علي صالح والحوثي تنفذ بشكل يومي حملات اختطاف تطال عشرات المناوئين لها في البيضاء وتقتادهم الى السجون والامن السياسي والبعض تقتادهم الى جهة مجهولة، ولم يعرف مصيرهم حتى اللحظة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1624 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة