حجة.. معارك هي الاعنف والمنطقة العسكرية الخامسة تعلن تحرير مدينة ميدي مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الأحد, 07 شباط/فبراير 2016 21:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة ،اليوم الأحد، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية قوات برية وجوية من التحالف العربي وبين مليشيات علي صالح والحوثي في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات مستمرة تدور بين الجيش والمقاومة وبين المليشيات تشهدها مديريتي ميدي الساحلية وحرض على الحدود مع السعودية.

واوضحت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنوداً بقوات التحالف العربي تشن ضربا مدفعيا وجويا وبحريا على مواقع تمركز المليشيات في مدينتي ميدي وحرض.

وبحسب المصادر أفان المواجهات اسفرت عن سقوط عشرات عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.

وافادت، ان مواجهات طاحنة بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة وقوات التحالف وبين مليشيات صالح والحوثي على الشريط الساحلي بين ميدي وحرض، توازياً مع دفع المليشيات بتعزيزات كبيرة تعزيزاً لصفوفها.

وبالتوازي، شن طيران التحالف العربي غارات جوية عنيفة على مواقع تمركز المليشيات في مديرية عبس ومنطقة مزارع الجر، ما اسفرعن تهدم بعض منازل المواطنين في مديرية عبس.

وأعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة ان وحدات ألوية الجيش استكملت تحرير مديرية ميدي بشكل كامل من مليشيات صالح والحوثي في بياناً لها تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه.

وقالت في البيان ان وحدات ألوية الجيش طهرت المدينة من حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات في منازل المواطنين والمؤسسات الحكومية.
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2398 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة