محافظ الضالع يسخر من اتهامات وكيل المحافظة له بعرقلة جهود دمج المقاومة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 08 شباط/فبراير 2016 18:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سخر محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل الجعدي من تصريحات مسئول في المحافظة تتهمه بعرقلة دمج أفراد المقاومة الجنوبية بالجيش والأمن .

وقال المحافظ الجعدي في منشور له قبل قليل على صفحته في فيس بوك " دمي عفاش بدأت تتحرك .. ترى ماذا تحمل هذه الدمي .. والى اين تريد الوصول ؟ " .

وأردف " لا خوف منها .. في الاول والأخير هي دمي لا تنفع الا لتسلية الأطفال ..فالدمية تبقى دمية وان تحركت " .

وأتهم الوكيل المساعد في محافظة الصالع محمد الوداد المحافظ الجعدي بعرقلة عملية دمج أفراد المقاومة الجنوبية بمحافظة الضالع في إطار الجيش والأمن .

ونقلت مواقع اخبارية مساء اليوم عن الوداد قوله إنه " بذل جهودا كبيرة لمتابعة إجراءات الدمج، حتى تم استخراج 7 آلاف استمارة، وأنه سلمها للمحافظ الجعدي في أغسطس من العام المنصرم، إلا أن المحافظ لا يزال يحتجز تلك الاستمارات في درج مكتبه منذ ذلك الحين " .

نفى مصدر مسئول في مكتب محافظ الضالع اتهامات وجهت للمحافظ فضل الجعدي بعرقلة عملية دمج أفراد المقاومة الجنوبية في الجيش والأمن .

من جانبه نفى مصدر مسئول بمكتب المحافظ تلك الاتهامات وانه لا أساس لها من الصحة .

و كشف مدير مكتب المحافظ مراد بليم ان من يقفون وراء هذه الاتهامات شخصيات من بقايا عفاش ووصفها بالحاقدة على الانتصار العظيم الذي تحقق لأبناء الضالع بدحر ميليشيا الحوثي وصالح الإجرامية ، مؤكدا انها لا تمثل الجنوب ولا قضيته العادلة .

واعتبر ان تلك الاتهامات ما هي الا محاولات رخيصة تقودها شخصيات على علاقة بالمخلوع صالح وميليشياته بغة عرقلة النجاحات الكبيرة التي حققها المحافظ الجعدي لمحافظة الضالع منذ توليه منصب المحافظ رغم الامكانيات الشحيحة  

واكد ان المحافظ ترأس اجتماعات متتالية للجنة مع القيادات الامنية وقيادات المقاومة في المحافظة ركزت في مجملها على بحث الحلول السريعة لعملية دمج المقاومة بالأمن .

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2024 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة