التحالف يواصل غاراته على مديرية نهم بالتزامن مع معارك عنيفة في منطقة بران مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 19:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة قصفها العنيف على مواقع مليشيا صالح والحوثي في مناطق متفرقة بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية  ان طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية  استهدف اسلحة للميليشيات في منطقة الخربة بني حجيل وتجمعات المليشيات بأطراف منطقة محلي، والحنشات ومناطق أخرى في مديرية نهم.

تأتي هذي الغارات بالتزامن مع معارك عنيفه تخوضها قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية مع ميليشيات صالح والحوثي في منطقة بران وأطراف منطقة مسورة وأطراف محلي، مركز مديرية نهم حسب المصادر.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد تمكنت يوم أمس الخميس من تحرير معسكر ونقطة الفرضة مقر اللواء 312 بعد مواجهات عنيفة.

كما نصبت قوات الجيش المسنود بالمقاومة نقاط تفتيش بمنطقة مسورة بعد تطهيرها من المليشيات كما افادت مصادر متطابقة.

إلى ذلك واصلت فرق نزع الألغام مهمتها، بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعتها مليشيات صالح والحوثي بمنطقة مسورة وبران ومحيط معسكر الفرضة، والطرق والمواقع التي انسحبت منها الميليشيات بمديرية نهم.

وكانت ميليشيات صالح والحوثي فجرت الطرق الإسفلتية والعبارات بعد زرعها بعبوات متفجرة وألغام  في محاولةً منها لقطع الطريق أمام تقدم الجيش والمقاومة صوب العاصمة صنعاء وتوفير الوقت للهروب من مواقعها حسب ما افادت وكالة الانباء الحكومية سبأ.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1663 مرات آخر تعديل على الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 20:14

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة