مواجهات محتدمة في مدينة تعز تسفر عن مقتل 21 من المليشيات التي تواصل قصفها الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 19:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المواجهات، اليوم الجمعة، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من مدينة تعز، جنوبي البلاد.

شهدت، جهة "الحصب" غرب المدينة، مواجهات عنيفة بين الطرفين، تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والارواح، وذلك اثر تعزيزات للمليشيات الى الجبهة الغربية.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدماً ملحوظاً في الحصب، وسيطرت على عدد من المباني التي كانت تتمركز فيها المليشيات.

واوضحت ان قوات الجيش والمقاومة سيطرت على عمارة النجاشي، وجامع الانصار، ومصانع هزاع طه، في الحصب، تزامنت مع مواجهات محتدمة في المرور، والضباب، وتقدم كبير للجيش والمقاومة.

وبحسب المصادر، فان المواجهات خلفت مقتل 21 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات في المواجهات التي شهدتها جبهات المدينة، فيما قتل 2 وجرح اخرون من قوات الجيش والمقاومة.

وواصلت مليشيات صالح والحوثي قصف الأحياء السكنية بقذائف المدفعية والدبابات والهاون وصواريخ الكاتيوشا، مستهدفة أحياء وادي القاضي، والدحي، وصينه، وثعبات، والكشار، وحي الهندي، ما اسفر عن سقوط عدد من المدنيين مابين قتيل وجريح.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1653 مرات آخر تعديل على الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 20:04

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة