اتحاد الصحفيين العرب يدين مواصلة عمليات قتل واختطاف الصحفيين اليمنيين مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

السبت, 13 شباط/فبراير 2016 19:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادان الاتحاد العام للصحفيين العرب حوادث القتل والاختطاف التي يتعرض لها الصحفيون اليمنيون والتي زادت بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة معربا عن تضامنه الكامل مع نقابة الصحفيين اليمنيين ومساندته للزملاء الصحفيين والإعلاميين في اليمن.

وقال في بيان صادر عنه: تلقي الاتحاد العام للصحفيين العرب نبأ مقتل المخرج التلفزيوني منير الحكيمي وزوجته وأبنائهم الثلاثة في قصف لطيران التحالف على منزلهم بالعاصمة صنعاء وإصابة الصحفي شرف الشمري والمصور عماد كعدش أثناء تأدية عملهما برصاص القناصة من جماعة الحوثيين، كما تم اختطاف الصحفي محمد عبد الجليل شرف من جانب جماعة الحوثيين من منزله.

واضاف البيان: إن الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين حوادث القتل والاختطاف التي تعرض لها الصحفيون اليمنيون والتي زادت بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة وتتحمل مسئوليتها جماعة الحوثيين وقوات الرئيس السابق على عبد الله صالح وهم يعتمدون هذا النهج بهدف فرض الهيمنة والسيطرة الكاملة على وسائل الإعلام ..

واضاف البيان: والاتحاد العام للصحفيين العرب يتضامن مع نقابة الصحفيين اليمنيين ويؤكد مساندته للزملاء الصحفيين  والإعلاميين في اليمن ويدين بكل قوة حوادث القتل والاختطاف وكافة مظاهر الانتهاكات والتهديدات التي يتعرضون لها من قوي الشر والظلام.

 وطالب البيان كافة المنظمات الحقوقية والإعلامية الدولية والأمم المتحدة بإدانة هذه الحوادث وكافة الممارسات القمعية ضد الصحفيين اليمنيين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2047 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة