تعز..مقتل3اطفال وامرأة بقصف المليشيات صينة ومعارك محتدمة في المسراخ وجبهات المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2016 19:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 3 اطفال وامراة، اليوم الاربعاء، في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات صالح والحوثي بقصفها العشوائي على الاحياء السكنية في مدينة تعز، تزامناً مع معارك محتدمة في المسراخ، وتقدم كبير للجيش والمقاومة.

مصادر محلية في المدينة افادت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت قصفاً عشوائياً على حي صينة، غرب المدينة، ما اسفر عن مقتل 3 اطفال وامراة.

وبالتزامن، واصلت مليشيات صالح والحوثي قصف الاحياء السكنية بقذائف المدفعية والهاون والهاوزر وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة احياء صينة، وجبل المرور، وتبة البحث الجنائي.

وفي مديرية المسراخ، احتدمت شدة المواجهات بين قوات الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات في عدة جبهات ميدانية بمركز المديرية وجبهة الاقروض. طبقاً لما اوردت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" هناك.

وبحسب المصادر فان، قوات الجيش من اللواء 35 مدرع والمقاومة تمكنت من اعادة سيطرتها على مستشفى المسراخ الريفي، ومدرسة 26 سبتمبر، الواقعة في مركز مديرية المسراخ جنوب غرب تعز.

وتوازياً، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة ايضاً على مبنى البريد، ومدرسة العهد الجديد، ومبنى الكهرباء، ومبنى التربية والتعليم، بعد تطهيرهما من سيطرة المليشيات.

واردفت المصادر الميدانية، ان الجيش والمقاومة بعد سيطرتهما على عدد من المناطق في مركز مديرية المسراخ، يواصلون الزحف باتجاه النيابة والمجلس المحلي والمحكمة.

وأوضحت، أن الجيش والمقاومة تمكنا من التقدم، والسيطرة على مجمع حفصة، والمقضة، وكذا منزل القيادي الموالي للمليشيات "الدومة"، اضافة إلى رأس النقيل، في الاقروض.

وخلفت المواجهات المحتدمة سقوط 6 قتلى وعشرات الجرحى في صفوف المليشيات، فيما فرت بقية مجاميع المليشيات تحت نيران الجيش والمقاومة.

وفي الجبهة الغربية للمدينة، قتل 2 من مسلحي مليشيات صالح والحوثي في عمليتي قنص بنيران المقاومة قي منطقة الحصب.

وبالتوازي، شهدت الجبهة الشمالية لمدينة تعز، خصوصاً جبهات مقوات عصيفرة، معارك عنيفة بين الطرفين، تزامناً مع معارك هي الاعنف شهدتها جبهات كلابه، وحي الزهراء، الواقعين الجبهة الشرقية للمدينة.

قناة الاشتراكي نت تليجرام

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet


 

قراءة 2075 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 17 شباط/فبراير 2016 19:28

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة