استمرار الاشتباكات والقصف في المسراخ والمليشيات ترسل تعزيزات إلى حيفان مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 05 آذار/مارس 2016 20:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استمرت الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات علي صالح والحوثي من جهة مقابلة في قرى الذنيب والمطالي في منطقة الاقروض بمديرية المسراخ جنوب صبر.

وقال لـ"الاشتراكي" نت مصدر في المقاومة أن الاشتباكات خفت إلى حد ما عن ما كانت عليها يوم أمس الجمعة، موضحا أن القصف والاشتباكات بالاسلحة المتوسطة والخفيفة استمر اليوم السبت.

وذكر المصدر ان الاشتباكات اندلعت عند ساعات صباح اليوم السبت بعد ان كانت توقفت مع مطلع الفجر، منوههاً إلى أنها توقفت لفترة وعادت من جديد.

ولم يتحدث المصدر عن ضحايا من الطرفين سقطوا خلال الاشتباكات، مشيراً إلى أن صعوبة الوصول إلى مناطق الاشتباكات يجعل المعلومات القادمة من هناك شحيحة.

واكد المصدر ان المقاومة الشعبية والجيش الوطني في تلك القرى مسيطرين على الوضع، واشتكى من قلة الامكانيات واستخدام مليشيات صالح والحوثي مدافع بعيدة المدى يتم اطلاقها من مناطق بعيدة.

وتحدث المصدر عن قصف مدفعي تشنه مليشيات صالح والحوثي على قرى المسراخ، مؤكدا إلى أن قصف متبادل بالاسلحة المتوسطة يشنه الطرفان كلاً على مواقع الاخر.

وفي جبهة حيفان قال مصدر مسئول في المقاومة هناك ان حشود جديدة تابعة لمليشيات الحوثي وصالح وصلت الجبهة وقامت بشن هجود على مواقع تابعة للمقاومة.

وذكر المصدر ان مقاتلي المقاومة استبسلوا وتمكنوا من دحر المليشيات إلى مواقع الجزب والصافح.

ونقل المصدر عن اخر في مدينة الراهدة القريبة من حيفان ان تعزيزات عبارة عن ارتال من أطقم عسكرية تابعة للمليشيات مرت من المدينة أمس واليوم وتوجهت نحو حيفان، مشيراً إلى أن جبهة حيفان بحاجة ماسة للدعم اللازم.

وقال المصدر ان المقاومة اطلقت صواريخ نظام جراد مستهدفة مواقع المليشيات، في الوقت الذي لم يحدد المصدر احصائية دقيقة بعدد القتلى والجرحى في صفوف المليشيات نتيجة للقصف والاشتباكات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1986 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة