معارك ضارية في الجوف والجيش يسيطر على مواقع إستراتيجية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 05 آذار/مارس 2016 20:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المعارك ،اليوم السبت، بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال الناطق الرسمي لمقاومة الجوف عبد الله الاشرف لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة شهدتها مديرية خب والشعف عند المثلث الحدودي بين السعودية ومحافظتي الجوف وصعدة.

وذكر ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت خلال المعارك من التقدم والسيطرة على مواقع استراتيجية مهمة في جبال المعو والجامع والطويلة  المطلة على منطقة دير المهاشمة بمديرية خب الشعف.

وأوضح ان قوات الجيش والمقاومة سيطرت على قرية العشه في آل هضبان والتي كانت المليشيات تتمركز فيها.

 بالتزامن شهدت المناطق الواقعة غرب جبال شذبة في مديرية المتون معارك شرسة تكبدت خلالها المليشيات خسائر كبيرة بالعتاد العسكري والأرواح، حسب ناطق المقاومة.

وأفاد ان الجيش الوطني المسنود بالمقاومة استولى على أسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة في جبل الطويلة بينها دبابة في جبال المعو إضافة الى أسر خمسة مسلحين من المليشيات.

وأسفرت مواجهات اليوم السبت في الجوف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما سقط قتيل واثنين جرحى في صفوف الجيش والمقاومة. وفق ما ذكره الاشرف.

وفي سياق متصل نصبت المقاومة الشعبية كميناً استهدف طقماً تابعاً لمليشيات صالح والحوثي على متنه خمسة مسلحين في الطريق العام بمديرية المصلوب، ادى الى مقتلهم جميعاً.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1995 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة