المليشيات تتمركز في مواقع جديدة في مرتفعات اب المحاددة لتعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 14 آذار/مارس 2016 19:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أفاد سكان محليون في محافظة اب ان مليشيات علي صالح والحوثي تتخذ من المرتفعات الواقعة بين محافظتي اب وتعز مواقع تمركز جديدة لها.

واكد السكان لـ "الاشتراكي نت" أن المليشيات نصبت في المواقع الجديدة معدات عسكرية في المرتفاعات الواقعة شرق مدينة القاعدة والتابعة لمحافظة وتحد مدينة تعز من الجهة الشمالية.

وذكر شهود عيان من ابناء القاعدة ان تعزيزات عسكرية مصحوبة بمنصات راجمات صواريخ وجنود وصلت لمرتفعات القاعدة شوهدت قادمة من مدينة اب.

وبحسب شهود العيان فإن الاطقم العسكرية المحملة بالجنود لازالت تتوالى الى هذه المرتفعات وتقوم باستطلاع الجبال والتباب  المطلة على شمال تعز  ومنطقة البغده التابعة لمحافظة اب بهدف  التمركز فيها.

واكدت مصادر مطلعة في حديثها لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيات تسعى للتمركز في تلك المناطق، الواقعة شمال محافظة تعز، كمواقع بديلة خوفا من تقدم الجيش والمقاومه  في الجهة الشمالية في تعز والتي تعتبر من اهم  مواقع تمركز المليشيات  التي تعبر منها الى محافظة إب  وبقية المحافظات.

من جهة اخري وفي ساعة متأخرة من ليلة امس الاحد تمكن رجال المقاومة في مديرية يريم من استهداف  نقطة الاسلاف في مدخل مدينة يريم بوابل من الرصاص، وفق ما ذكرته مصادر محلية.

واكدت المصادر سقوط  عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات التي كانت متواجدة هناك.

وفي جبهة العدين اكدت المصادر في المقاومة الشعبية ان مواجهات عنيفه شهدتها منطقة الشعاور بين المقاومة الشعبية وبين المليشيات مساء امس الاحد.

واوضحت ان الاشتباكات استمرت حتى الساعات الاولى لصباح اليوم الاثنين.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1969 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة