معارك عنيفة في الجبهة الشمالية الغربية لتعز والمليشيات تتكبد مقتل وجرح العشرات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 14 آذار/مارس 2016 20:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل وتيرة المعارك العنيفة، اليوم الاثنين، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في عدد من الجبهات الميدانية في محافظة تعز، جنوبي البلاد.

ووفق ما نقله مراسل "الاشتراكي نت" فان مواجهات عنيفة تدور في هذه الاثناء بين الجانبين في الجبهات الشمالية، والشمالية الغربية.

واكد، ان معارك هي الاعنف تتواصل بين الجيش المسنود بالمقاومة وبين المليشيات شمال غرب المدينه، اثر تمكن الجيش من السيطرة على جزء كبير من معسكر الدفاع الجوي، بمدينة النور.

واوضح المراسل، انه بسقوط الدفاع الجوي، يعني سقوط الأجزاء الغربية من شارع الخمسين، الممتد من عصيفرة، إلى شركة السمن والصابون، كما سوف يسهل من عملية السيطرة على مفرق شرعب.

وفي هذه الاثناء تشهد جبهة الضباب، اشتباكات ضارية بين الطرفين في تبة الخلوة، بالربيعي، اثر هجوم شنته المليشيات على مواقع الجيش والمقاومة.

وبحسب المراسل فان المواجهات اليوم الاثنين، خلفت مقتل 14 شخصاً واصابة 42 اخرين من افراد الجيش والمقاومة، مقابل مقتل 23 وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

وعلى صعيد أخر، قتل اثنين من المدنيين وجرح 19 اخرين جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية في المدينة، وقرى صبر.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1145 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة