لجنة هيكلة نظام رعاية أسر الشهداء والجرحى تناقش الاطار القانوني لعمل الهيئات المعنية مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 19:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقشت اللجنة الوزارية الخاصة بإعادة هيكلة نظام رعاية أسر الشهداء والجرحى المشكلة بأمر مجلس الوزراء في اجتماعها اليوم ،الإطار القانوني والمؤسسي الراهن واقتراح التعديلات المطلوبة لتطويره بما ينسجم مع التطورات الراهنة التي شهدتها اليمن، ومواكبة الدور البطولي الذي سطره شهداء وجرحى المقاومة الشعبية في الدفاع عن الشرعية الدستورية في مواجهة الميليشيا الانقلابية.

وطبقا لوكالة الانباء الحكومية استعرضت اللجنة الأطر القانونية المنظمة لعمل الهيئة العامة لرعاية أسر شهداء ومناضلي الثورة اليمنية و صندوق رعاية أسر شهداء الحراك الجنوبي السلمي وثورة 11 فبراير الشبابية السلمية وأسر وشهداء وجرحى الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على كافة المحافظات.

وأوضحت رئيس اللجنة الدكتورة سميرة خميس أن اللجنة تبذل قصار جهدها من أجل الإسراع في تنفيذ الخطط العاجلة لرعاية أسر الشهداء والجرحى باعتباره ضمن اولويات الحكومة في المرحلة الراهنة وفاءً لتضحيات ابناء الوطن المخلصين والشهداء الابطال الذين بذلوا ارواحهم دفاعا عن الوطن حفاظا على كرامة وعزة الشعب اليمني.

يأتي اهتمام الحكومة بهذا الملف ترجمة لتوجيهات الرئيس هادي لنائب الرئيس رئيس الوزراء لإيلاء ملفي الشهداء والجرحى أهمية كبيرة ضمن اولويات عمل الحكومة في الوقت الراهن.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1020 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة