الجعدي: استلام اللواء ٣٣ لشحنة الذخائر وتسليمها للجبهات جاء منعاً للعبث وعمل العصابات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص - وضاح الاحمدي

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 19:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي ان تسلم اللواء ٣٣ مدرع للشاحنات المحملة بالذخائر دعما لجبهتي مريس وحمك بقعطبة شمال المحافظة، جاء في اطار الالتزام بالعمل المؤسسي لهيئات ومؤسسات الدولة وذلك منعاً للعبث ولآليات تتبعها العصابات - حد وصفه.

وروجت مواقع اخبارية لأنباء اتهمت المحافظ الجعدي بالإيعاز لأفراد في لمقاومة الجنوبية لاحتجاز ثلاث شاحنات محملة بالذخائر دعما لمعسكر الصدرين وجبهات المقاومة في مريس وحمك بمديرية قعطبة ، واتهمته بعرقلة الإمدادات العسكرية للجبهات في قعطبة ودمت شمال المحافظة ، في إشارة منها الى تسلم اللواء ٣٣ مدرع للشاحنات الثلاث وتسليمها لقيادة معسكر الصدرين وفق آلية رسمية ومنظمة لعملية التسليم والاستلام .

ورّد المحافظ الجعدي في منشور له على صفحته في " فيس بوك " قبل قليل على هذه الاتهامات بقوله " يا هؤلاء .. ما عمله المحافظ هو نابع من حرصه على وصول العتاد لجبهتي مريس وحمك ، وما قام به هو تطبيق آلية خزن وصرف ( استلام وتسليم ) بطابعه العملي لهيئات ومؤسسات الدولة ، ومنع للعبث والية عمل العصابات المتبعة " .

وقال انه محافظا لمحافظة الضالع ورئيس اللجنة الأمنية فيها، وهو المسئول عن جبهات الضالع مسؤولية كاملة .

واضاف: بالامس ينتقد هؤلاء المرضى، المحافظ بانه لم يقدم العون للجبهات واليوم يقرون باستلامهم الدعم مباشرة من المقدشي.

واحتجز افراد في المقاومة الجنوبية قبل ايام في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع عاصمة المحافظة ثلاث شاحنات محملة بالذخائر ثم أفرجوا عنها وتسلمتها قيادة اللواء ٣٣ مدرع بالضالع.

وقال أركان اللواء العميد محمد علي حمود، ان عملية الاحتجاز كانت نتيجة سوء فهم من قبل افراد المقاومة ، وأنهم أفرجوا عن الشاحنات مباشرة وتسلمتها قيادة اللواء التي باشرت بتسليمها لمعسكر الصدرين على دفعات وفق آلية عمل رسمية ، مبينا في ذات السياق ان الشاحنة الرابعة احتجزت في محافظة شبوة ولم تصل الضالع.

واضاف العميد حمود ان المحافظ الجعدي يتعاون مع كافة الجهات في المحافظة بما فيها الجيش والامن ، ويعمل الجميع بمسئولية كبيرة من أجل حلحلة الأوضاع التي تمر بها المحافظة والبلاد عامة.

واكد ان اللواء يقدم الدعم اللازم لمعسكر الصدرين والجبهات بحسب الامكانيات ، منذ بداية حربهم مع الميليشيا الانقلابية رغم حاجة اللواء للعتاد الحربي ، مشيرا في ذات السياق الى اهمية ان يطّلع اللواء على احتياجات كافة المعسكرات التابعة له وتوفيرها بحسب إمكانياته وحاجة هذه المعسكرات ووفق آلية منظمة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1162 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 19:43

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة