مواجهات عنيفة في تعز والتحالف يدمر 6 دبابات وعدد من مدافع الهاوزر مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 16 آذار/مارس 2016 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت ضراوة المعارك العنيفة، اليوم الاربعاء، بين قوات الجيش الوطني المسنود بمقاتلي المقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في عدد من الجبهات بمحافظة تعز، وسط غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي.

وافادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة دارت بين الجانبين في الجبهة الشمالية الغرية، بالقرب من معسكر الدفاع الجوي.

وبالتزامن، اندلعت مواجهات ضارية بمنطقة جبل هان، غربي المدينة ، تزامناً مع تقدم قوات الجيش والمقاومة إلى أسوار القصر الجمهوري،  وفرض حصارا خانق على المليشيات المتمركزة بداخله.

واضافت، ان مواجهات عنيفة شهدتها جبهة الوازعية، اثر مهاجمة المقاومة لمواقع مليشيات صالح والحوثي في المنطقة، تمكنت اثرها المقاومة على احراز تقدماً كبيراً.

وفي جبهة حيفان، تجدد تبادل اطلاق النار بالاسلحه المتوسطه بين المقاومه من مواقع تمركزها بقرية ظبي، في الاعبوس، والمليشيات المتمركزة في جبلي الهتاري، والريامي. وفق ماقاله مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت".

وبموازة المعارك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت اليات عسكرية ومواقع مليشيات صالح والحوثي في وادي عرش، شمال المدينة، ومبنى مصلحة الطرقات، ومعسكر العلاء، بالحوبان.

وبحسب المصادر فان الغارات الجوية استهدفت ايضاً مواقع واليات عسكرية في تبة السلال، والمكلكل، بصالة، والامن بالمركزي، وتبة سوفتيل.

وخلفت المواجهات وغارات التحالف مقتل ما يقارب 30 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات، اضافة الى تدمير 6 دبابات وعدد من مدافع الهاوزر بغارات التحالف الجوية.

إلى ذلك, اصيب 17 مدنيا  جراء القصف بقذائف الكاتيوشا والاسلحة الثقيلة من قبل المليشيات على الاحياء السكنية في ثعبات والحوض وعصيفرة والنسيرية وبير باشا وجبل صبر والضباب وجبل حبشي.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

 

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1781 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 16 آذار/مارس 2016 20:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة