الجيش والمقاومة يستعيدان عديد مناطق بتعز وعشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 20 آذار/مارس 2016 17:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الاحد، سيطرتها على عدد من المواقع في محافظة تعز، اثر غارات ومواجهات عنيفة مع مليشيات صالح والحوثي.

وذكر مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" ان افراد الجيش والمقاومة تمكنا من السيطرة على جبل الهان، بجبهة الضباب، غرب المدينة، تزامنت مع مواجهات اخرى في منطقة القرعة، بحذران غربا.

وبحسب المصدر فان افراد الجيش والمقاومة استولوا على كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر اثر استعادتها جبل الهان، اضافة الى تمكنها من اسر قيادي ميداني في جماعة المليشيات.

وأفاد شهود عيان "الاشتراكي نت" ان المليشيات ألقت عدد من جثث عناصرها التي قتلت في مواجهات حذران في  بئر مياه غير مكتملة في منطقة القرعة بمزرعة الفلسطيني غرب المدينة قبل فرارها من المنطقة.

وبالتزامن، دارت مواجهات شرسىة بين الجانبين في وادي الزنوج، تمكنت تقدمت خلالها قوات الجيش والمقاومة من تجاوز مدرسة عبدالله بن المبارك، باتجاه جبل الوعش، شمال غرب المدينة.

وفي جبهة الوازعية، شنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومه هجوم عنيف على مواقع المليشيات في المديرية، على اثره سيطرت قوات الجيش على منطقتي الممادر، والشعيراء، وواصلا التقدم باتجاه منطقتي العنجد، والغيل.

وتزامناً مع المعارك في الجبهات، شن طيران التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيات في مناطق الكربة، والتبة السوداء، والربيعي، وجبل هان.

وفي الوقت ذاته، قصف الطيران تجمعات للمليشيات في منطقة غراب الثلاثين، شمال المدينة، ومنطقة جدين، خلف مصنع السمن والصابون، اسفرت عن تدمير طقمين عسكريين.

وافاد المصدر، ان المواجهات وغارات التحالف خلفت خلال 24 ساعة الماضية، مقتل ما يقارب 100 مسلحاً من الحوثيين وجرح واسر العشرات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة 
@aleshterakiNet 

قراءة 1848 مرات آخر تعديل على الأحد, 20 آذار/مارس 2016 18:06

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة