غارات ومعارك ضارية بشبوة والجيش الوطني يسيطر على عدة مناطق في بيحان مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 20 آذار/مارس 2016 19:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 اشتدت ضراوة المعارك العنيفة،اليوم الأحد، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيات علي صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت"ان معارك شرسة يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة مع مليشيات صالح والحوثي في عدة مناطق في مديرية بيحان.

وأوضحت المصادر ان اللواء 21 استولى على منطقة الصفراء من الجهة الشرقية واللواء 19 استولى على جبل شمس من الجهة الشمالية، وأضافت ان اللواء 26 استولى على منطقة حرير من الجهة الغربية بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات.

وأفادت بان قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدما كبيرا بعد احكام السيطرة على عدة مناطق وتطهيرها بشكل كامل في منطقة حرير ومديرية عين من المليشيات.

وذكرت ان قوات الجيش والمقاومة اغتنمت مدفع 23 وأسلحة وأحراق عربة فيما المليشيات تراجعت بشكل كبير من عدة جبهات بعد ان تكبدت خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح.

وتزامنت المعارك مع عدة غارات جوية لطيران التحالف العربي ظهر اليوم الأحد على مواقع تمركز المليشيات في جبل حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وبحسب المصادر فان المواجهات والغارات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما قتل 2 وجرح 6 آخرين في صفوف الجيش والمقاومة.

ولا تزال حتى هذا الأثناء المعارك العنيفة مستمرة بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جبل حيد بن عقيل ونقطة السليم بمديرية عسيلان،بحسب ما ذكرته المصادر.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة 
@aleshterakiNet 

قراءة 1205 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة