غارات ومواجهات عنيفة في تعز والمليشيات تواصل قصفها العشوائي وتفجير منازل المواطنين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 24 آذار/مارس 2016 17:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة تعز، تزامناً مع غارات جوية مكثفة لطيران التحالف.

وقال مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" مواجهات هي الاعنف دارت بين الطرفين في حي الجحمليه، وحارة الزهراء، شرق المدينة.

وبالتزامن، شهدت جبهة وادي الزنوج، مواجهات ضارية بين قوات الجيش والمقاومة من جهة والمليشيات من جهة اخرى، وسط قصف كثيف شنته المليشيات على جبل جرة،  بقذائف الهاون.

وبحسب المصدر فان قوات الجيش والمقاومة واصلت اليوم الخميس، تقدمها في جبهة الضباب، غرب المدينة، تزامناً مع تواصل المعارك في حدائق الصالح، ونقطة الهنجر، وتبه الخزان.

وبالتوازي مع المواجهات في الجبهات، شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيات غربي المدينة، حيث استهدفت مرتفعات قريبة من اللواء ٣٥ مدرع، وجبل هان، والمقهاية.

واضاف المصدر، ان غارات جوية اخرى استهدفت مواقع المليشيات في جبل العلا، شرقي المدينة، وعربة ودبابات في شارع الستين، كما تم استهدفت قواعد منصات اطلاق صواريخ في منطقة برهان، ومفرق شرعب، والمخا.

وخلفت المواجهات وغارات التحالف الجوية مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات، اضافة الى تدمير عدد من الاليات العسكرية والمدفعية بغارات التحالف.

الى ذلك، اقدمت مليشيات صالح والحوثي على تفجير منازل المواطنين، حيث فجرت احد المنازل في ثعبات، والاخر في حي الجحملية.

وفي الوقت ذاته، واصلت مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي بقذائف المدفعية والهاون والكاتيوشا مستهدفة المطار القديم، وبير باشا، وشارع الثلاثين، وعدد من احياء المدينة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

قراءة 1182 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة