مقتل29وجرح العشرات من المليشيات في مواجهات وغارات التحالف في تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 24 آذار/مارس 2016 19:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، غاراتها الجوية مستهدفة مواقع مليشيات صالح والحوثي في محافظة تعز، بالتزامن مع احتدام شدة المعارك في الجبهات.

واستهدفت مقاتلات التحالف تجمعات في مفرق شرعب، ونقطة بني عون، بالستين، اسفرت عن تدمير طقم ودبابة. وفق ما نقل مراسل "الاشتراكي نت".

واضاف، ان غارات جوية اخرى استهدفت مواقع وتجمعات في الربيعي، ووادي حذران، وتبة سوفتيل، شرق المدينة، وشارع الخمسين، شمال المدينة، وجبل الزواجل، بالوازعية.

 وبحسب المراسل فان الغارات الجوية اسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات، اضافة الى تدميرها طقم وسيارة هايلوكس.

الى ذلك، اكدت قيادة في المقاومة ان  طيران الاباتشي شارك اليوم الخميس، لأول مرة في عمليات تطهير المدينة، حيث استهدفت تجمعات وآليات للمليشيات على امتداد الستين، شمال المدينة، والربيعي، غربا.

وبالتزامن، دارت اشتباكات شرسة بين  افراد الجيش و المقاومة، وبين ومليشيات صالح والحوثي، في حي الكمب، والدعوة شرق المدينة، اثر محاولة تسلل فاشلة للمليشيات.

وذكر مصدر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات وقصف الطيران ادى الى مقتل 29 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما جرح 5 من افراد المقاومة والجيش.

وواصلت مليشيات صالح والحوثي قصفها الأحياء السكنية من مواقع تمركزها في الحرير، وتبة سوفتيل، وجبل أومان، بالحوبان، ومطار تعز الدولي، شرق المدينة، والستين، شمال المدينة.

واكدت مصادر محلية وطبية ان القصف العشوائي الذي استهدف أحياء عصيفرة،  والزهراء، والصفا، وثعبات، وحي السجن المركزي، والاجينات، أدى الى مقتل مدني واصابة 4 اخرين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

 

قراءة 1053 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة