استمرار المعارك العنيفة بشبوة والتحالف يستهدف المليشيات بجبل مبلغة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 29 آذار/مارس 2016 18:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اندلعت معارك عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

مصادر في المقاومة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان قوات اللواء 21 شنت هجوماً عنيفا من منطقة الصفراء محاولة التقدم الى منطقة السليم التي تتمركز فيها المليشيات.

وأوضحت ان اللواء 19المسنود بالمقاومة لا يزالون يهاجمون مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي بجبل حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وذكرت ان عدة غارات جوية لطيران التحالف استهدفت مواقع تتمركز فيها المليشيات بجبل مبلغة الواقع بين مديريتي بيحان شمالا وعين شرقا.

وبحسب المصادر فان الغارات والمعارك أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما قتل 2وجرح 3 آخرين من في صفوف الجيش والمقاومة.

ولا تزال حتى هذه الأثناء مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمقاومة وبين المليشيات في جبل حيد بن عقيل بعسيلان، وفق ما ذكرته المصادر.

الى ذلك افادت مصادر أخرى "الاشتراكي نت" بان مديرية بيحان لا تزال تعاني من الحصار الخانق وانعدام التيار الكهربائي والمحروقات بأنواعها والمواد الغذائية.

وقالت المصادر ان مستشفى الشهيد الدفيعة تعاني من افتقار المستلزمات الطبية والأدوية وتحذر من ايقاف قسم الكلى وعدد من الاقسام نتيجة انعدام المحروقات ومنعها من الدخول الى مدينة العليا من قبل المليشيات.

واكدت في الوقت ذاته ان الطرق التي تؤدي الى مديرية بيحان مقطوعة والتي تربط بين بيحان بعتق ومحافظة مأرب فيما المواطنين يعانون من ارتفاع الاسعار ويطالبون من الجهات المعنية سرعة التدخل لفك الحصار الذي تفرضه المليشيات على المديرية وادخال الاحتياجات والمساعدات لهم.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1482 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة