تعز.. غارات هي الاعنف والمليشيات تتقدم نحو شرعب السلام مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 03 نيسان/أبريل 2016 20:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المعارك الضارية الاحد, بين قوات الجيش وما تساندها من مقاومة شعبية ومليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات بمحافظة تعز, وسط تقدم المليشيات شمالي المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" بان المليشيات دفعت بتعزيزات عسكرية عبر طريق العدين مذيخرة التابعة لمحافظة اب وصولا إلى مناطق شرعب السلام شمال تعز.

وذكرت المصادر بان المشائخ في شرعب سهلوا للمليشيات الوصول إلى منطقة الريس عزلة الايفوع بالمديرية ذاتها.

وبحسب المصادر فان المليشيات تحاول فرض سيطرتها على مناطق (ايفوع، والافيوش، والاكروف، وبني على، و الأمجود)، وتعتبر مناطق جبلية مطلة على أغلب مناطق المديرية.

وفي حال تمكنت المليشيات من فرض سيطرتها على منطقتي العدين والامجود" ستتمكن من الانطلاق نحو منطقتي المخلاف ونخلة عبر نقيل عرد والطبقة.

وفي هذا الاثناء تواصلت المعارك في الوازعية وجبهات متفرقة في انحاء تعز.

وشن طيران التحالف العربي غارات جوية على مواقع تمركز المليشيات في برح السحول وشعبو والاعيوق والشقيرة ومنطقة الزويم  بالوازعية.

والحقت الغارات الجوية المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وبحسب المصادر المتطابقة فان غارات اخرى استهدفت جبل الهان بالضباب ومصنع السلام بمفرق بني عون بالستين ومواقع اخرى بمفرق الصلو ورزان.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم استهدفت غارات حاويتين كانت محملة بالاسلحة اضافة الى تجمعات مليشيات علي صالح والحوثي في مفرق الغدير ورزان بمديرية دمنة خدير.

واستهدفت ضربة خاطئة لمقاتلات التحالف مساء امس منطقة الزحيط بالتعزية بالقرب من منطقة البتراء استهدفت قطيع من الابل.

وذكرت المصادر بان المواجهات وقصف الطيران اسفر عن مقتل 21 وجرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع .فيما قتل وجرح 10 من افراد الجيش و المقاومة .

الى ذلك واصلت المليشيات قصف الاحياء السكنية مستهدفة ثعبات وحسنات و الجحملية والمحافظة وحي الدعوة والروضة مما أدى إلى جرح 7 من المدنيين.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1362 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة