تعز..مقتل18وجرح العشرات من المليشيات وغارات التحالف تكبد المليشيات خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 09 نيسان/أبريل 2016 20:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل18 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي، خلال المعارك العنيفة التي خاضتها مع قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة اليوم السبت، في محافظة تعز.

وبحسب مصادر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" فان المواجهات خلفت مقتل18وجرح العشرات من المليشيات، فيما قتل شخصين وجرح5أخرين من افراد الجيش والمقاومة.

وذكرت المصادر، ان افراد المقاومة المتمركزة في جبهة نجد السلف، بحيفان، تبادلت اطلاق نار كثيف مع المليشيات المتمركزة في جبلي الريامي، والكلبين.

وبالتزامن، دارت مواجهات شرسة بين الجانبين في الجبهة الغربية للمدينة، تزامناً مع معارك هي الاعنف في المحور الشمالي لمدينة تعز، وسط تقدم للجيش والمقاومة في الجبهتين.

وفي الوازعية، حولت مليشيات صالح والحوثي منازل المواطنين الى ثكنات عسكرية، ومخازن للاسلحة، بعد تهجيرهم منها. وفقاً لما قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في المديرية.
واكدت المصادر، ان المليشيات تواصل حملة الاختطافات تجاه المدنيين في قرى المديرية، تزامن مع  استمرار المليشيات بقصف القرى بمختلف أنواع الاسلحة.

وبموازه المعارك في الجبهات، تمكنت مقاتلات التحالف من تدمير اسلحة متوسطة وخفيفة تابعة للمليشيات في تبة الضنين، القريبة من اللواء 35 مرع.

وفي الوقت ذاته، شنت المقاتلات غارات جوية استهدفت طقم فورد في الصهيبي، شمال محطة البترول، بالستين، وطقم اخر في منطقة الدبح، بالربيعي.

الى ذلك، اصيب 5 مدنيين جراء القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات على احياء سكنية في المدينة، حيث استهدفت احياء ثعبات، والجحملية، والشماسي، وشعب الدباء، والزهراء، وكلابة، وعصيفرة، وقرية الديم، في صبر.

.


قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1148 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة