التوقيع على وقف اطلاق النار بالجوف وغارات جوية على جبال حام بالمتون مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 22 نيسان/أبريل 2016 20:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وقعت لجنة التهدئة المحلية بمحافظة الجوف، اليوم الجمعة، على وثيقة وقف اطلاق النار بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في كافة الجبهات.

مصدر محلي قال لـ"الاشتراكي نت" ان اللجنة اتفقت على فرض وقف اطلاق النار بين الطرفين ابتداء من عصر اليوم.

وأوضح ان لجنة التهدئة المشكلة من الطرفين تتواجد في جبهتي الجيش والمقاومة والمليشيات وفرضت وقف اطلاق النار بالقوة بين الطرفين.

وأفاد بان وثيقة وقف اطلاق النار تركزت على وقف اطلاق النار ومنع أي استحداثات جديدة، بالإضافة الى نزع الألغام في المناطق التي زرعتها المليشيات داخل المحافظة.

بالتزامن مع الهدنة شن طيران التحالف العربي عدة غارات جوية على مواقع متمركزة فيها مليشيات صالح والحوثي في منطقة حام الجبلية شرق المتون، وفق ما ذكرته مصادر محلية هناك.

من جانبه نفى ناطق المقاومة في الجوف عبد الله الاشرف حدوث أي غارات، مؤكدا ان القصف كان بمدفعية الجيش الوطني على مواقع المليشيات بجبل حام شرق المتون.

وقال الأشرف لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة في وقت متأخر من مساء أمس الخميس اندلعت بين قوات الجيش والمقاومة وبين المليشيات بمديريتي الغيل وخب الشعف.

وذكر الأشرف ان المليشيات شنت هجوما عنيفا على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة غرب منطقة صدرين وجبال العقبة بمديرية خب الشعف.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1664 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة