الجوف.. هدوء حذر في كل الجبهات بعد خرق المليشيات لاتفاق التهدئة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 23 نيسان/أبريل 2016 20:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد محافظة الجوف شمال شرق البلاد هدوءً حذرا اليوم السبت في كل الجبهات بالمحافظة.

ويأتي هذا الهدوء بعد توقيع اتفاقية وقف اطلاق النار من قبل لجنة التهدئة المحلية بمحافظة الجوف عصر امس الجمعة، عدا بعض الخروقات لمليشيات صالح والحوثي مساء امس الجمعة بهجومها وقصفها العنيف على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة بعدة جبهات.

وعلى اثر خرق الهدنة، اندلعت في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في عدة جبهات. بحسب مصدر في المقاومة

وقال المصدر لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي شنت هجوما شرسا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديريتي المصلوب والغيل في ساعات ليل الجمعة الاخيرة.

وبحسب المصدر جرح احد افراد الجيش والمقاومة بالمصلوب، بينما لم  يذكر ما اذا كان هنالك قتلى أو جرحى في صفوف المليشيات.

وأوضح ان مليشيات صالح والحوثي شنت قصفا عنيفا بصواريخ الكاتيوشا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمنطقتي العقبة والصدرين بمديرية خب الشعف.

وذكر ان لجنة التهدئة بمديرية المتون مع القبائل والأمين العام للمجلس المحلي في المديرية ورئيس المجلس ومدير أمن المديرية متواجدين وسط الجبهتين ولم يسمحوا للطرفين بأي خروقات او تقدمات او اطلاق النار داخل المديرية.

في غضون ذلك عاودت لجنة التهدئة المشكلة من الجانبين بمديريتي المصلوب والغيل ومديرية خب الشعف العمل على وقف اطلاق النار بين الطرفين والإلتزام بالهدنة ومنع أي استحداثات جديدة، وفق ما ذكره المصدر.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1511 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة