شبوة: معارك عنيفة وتبادل قصف مدفعي في بيحان وعسيلان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 28 نيسان/أبريل 2016 19:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل المعارك الضارية، اليوم الخميس، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

وقال مصدر محلي في تهاتف مع "الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة  بمختلف أنواع الأسلحة دارت بين قوات الجيش والمقاومة وبين المليشيات في مديريتي بيحان وعسيلان.

وأفاد بان قصفا عنيفا متبادل بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا بين اللواء21 المسنود بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وأوضح ان اللواء 19 والمقاومة الشعبية  تبادلوا قصفا عنيفا بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية مع المليشيات في منطقة السليم وتبة الخيضر وجبل حيد بن عقيل بمديرية بيحان.

ولم ترد اي معلومات حتى الان عن سقوط قتلى أو جرحى في صفوف الطرفين جراء المعارك العنيفة.

وفي سياق متصل انفجر لغم زرعته مليشيات صالح والحوثي في منطقة ميدان الخيل الواقعة بين منطقتي السليم والصفراء أثناء مرور عدد من الجمال في المنطقة ذاتها، ولم يخلف أي أضرار بشرية، وفق ما ذكره المصدر.

وذكر ان المليشيات تسيطر على منطقة ميدان الخيل، حيث وزرعت الكثير من الألغام على الطريق الرابط بين منطقتي السليم والصفراء شرقاً.

ومن جهة أخرى نظم موظفو ومتعاقدو مستشفى بيحان وعدد من المواطنين القريبين من المستشفى وقفة احتجاجية امام مستشفى بيحان، صباح اليوم الخميس.

وقال مصدر في مستشفى بيحان انهم يطالبون من مليشيات صالح والحوثي بالافراج عن مدير المستشفى الدكتور يحيى صالح المذب الذي اختطفته المليشيات أمس الأربعاء،

وأضاف ان موظفي ومتعاقدي مستشفى بيحان سيضربون عن العمل ما لم تفرج المليشيات عن الدكتور يحيى المذب مدير مستشفى بيحان.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1748 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة