الجوف.. مواجهات عنيفة والمليشيات تواصل حرق الهدنة بعدة جبهات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 30 نيسان/أبريل 2016 21:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المواجهات العنيفة، اليوم السبت، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقال مصدر محلي في تهاتف مع "الاشتراكي نت" ان معارك شرسة بالسلاح الثقيل دارات بين قوات الجيش والمقاومة مع المليشيات في منطقة العقبة بخب الشعف ومديريتي المصلوب والمتون.

وأفاد بان قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم الذي شنته مليشيات صالح والحوثي محاولة التقدم الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة بعدة جبهات.

وبحسب المصدر فان المواجهات اسفرت عن سقوط قتيل في صفوف الجيش والمقاومة، فيما لم نتمكن من الحصول على معلومات حول سقوط قتلى أو جرحى في صفوف المليشيات.

وأوضح ان قوات الجيش والمقاومة خاضت اشتباكات متقطعة  مع مليشيات صالح والحوثي في مديرية الغيل، فيما المليشيات ارسلت بتعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى مديريتي الزاهر والمطمة.

 وذكر ان مليشيات صالح والحوثي لم تلتزم بالهدنة منذ بدء سريانها لأكثر من أسبوع  بعد توقيع اتفاقية التهدئة ووقف اطلاق النار بين الطرفين في جميع الجبهات.

واضاف ان محافظة الجوف تشهد هدوءً نسبيا في كل جبهات القتال،عدا بعض الخروقات اليومية التي تنفذها المليشيات وعدم التزامها بوقف اطلاق النار.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1835 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة