تعز.. قصف وغارات ومعارك عنيفة في باب المندب و الاقروض مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 03 أيار 2016 17:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

جددت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، شن ضرباتها الجوية على مواقع وتجمعات مليشيات صالح والحوثي غرب محافظة تعز، تزامناً مع اشتعال المواجهات في الجبهات.

مصادر في المقاومة الشعبية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيات في باب المندب غرب محافظة تعز.

وبحسب المصادر فان الغارات الجوية اسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيات، اضافة الى تدمير عدد من الاليات العسكرية.

وبالتزامن، دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين المليشيات في اطراف باب المندب، اثر محاولة المليشيات اعادة السيطرة على باب المندب.

وافادت مصادر متطابقة، ان المواجهات وغارات التحالف الجوية في باب المندب، اسفرت عن مقتل23مسلحاً على الاقل وجرح العشرات من المليشيات، فيما قتل3واصيب اخرين من الجيش والمقاومة.

وفي غضون ذلك، شنت المليشيات المتمركزة في منطقة الخلل بالاقروض، والمحاددة لمنطقة لدمنة خدير، هجوماً هو الأعنف على مواقع قوات الجيش والمقاومة في الاقروض، على اثرها اندلعت مواجهات ضارية بين الطرفين.

واكدت المصادر، ان قوات اللواء 35 مدرع المسنود بالمقاومة تمكنا من صد هجوما عنيفاً للمليشيات على منطقة  النجادي الشرقي، بالاقروض، تزامناً مع تقدمها باتجاه قرية الحجر.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي شن قصفها العشوائي بقذائف المدفعية والدباب والهاون والكاتيوشا ومضادات الطيران مستهدفة مواقع الجيش والمقاومة والاحياء والقرى السكنية في المدينة وريفها.

واوضحت المصادر، ان القصف العشوائي استهدف احياء ثعبات، والجحملية، وعصيفرة، وعدد من الاحياء السكنية، وقرى سكنية في صبر الموادم، والاقروض، ومواقع الجيش والمقاومة في الضباب، ومواقع اخرى.

وخلف القصف العشوائي، مقتل مدني واصابة نحو9أخرين، فيما قتل شخص واصيب اخرين من افراد الجيش والمقاومة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1045 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 03 أيار 2016 18:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة