عمد "فتاح" ينفي علاقته بما يسمى اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي للحزب الاشتراكي اليمني مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 22 حزيران/يونيو 2016 23:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفى عمد عبد الفتاح اسماعيل نجل الرئيس الاسبق ومؤسس الحزب الاشتراكي اليمني "فتاح" ان يكون له أي علاقة او دور بما يسمى اللجنة التحضرية للمؤتمر الاستثنائي للحزب الاشتراكي اليمني.

وتسعى مجموعة بقيادة على نعمان المقطري ومعها بعض العناصر الامنية التي ليست لها علاقة بالحزب الى محاولة ارباك الخط السياسي للحزب الاشتراكي ومواقفه الواضحة مما يجري على الساحة الوطنية منذ اكثر من عام، من خلال اشهار لجنة تحضيرية لمؤتمر عام استثنائي للحزب تديرها وتمولها مطابخ امنية واعلامية تابعة لمليشيات علي صالح والحوثي.

وقال عمد عبد الفتاح في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": للتوضيح بشان ما نشرته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركتي في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي العام للحزب الاشتراكي اليمني والمنعقد 20 يونيو 2016م ، فإني صدمت عند علمي بمثل هذه الاخبار الصادرة من اشخاص، وصفهم  بـ "ذوي نفوس مريضة".

واكد عمد في منشوره عدم مشاركته في المؤتمر المذكور، نافيا في الوقت ذاته ان يكون له اي علاقه او دور فيه، وان الاخبار حول مشاركته في اللجنة التحضيرية مجرد دعايات واكاذيب عارية من الصحة.

وتابع: كما ارفض اقحـام اسم والدي الشهيد عبدالفتاح اسماعيل من اي طرف كان بما يعرض سلامة  المواطنين وامنهم للخطر. 

وطالب في ختام منشوره وسائل الاعلام والشباب والرفـاق على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة في جمع المعلومات وفي كل ما ينشر من أخبار.

وليست هذه المحاولة بجديدة على الحزب الاشتراكي اليمني فقد سبقتها محاولات متعددة دأب نظام علي صالح حينها وخاصة بعد حرب صيف 1994 الظالمة على الحزب والجنوب بكل جهوده وادواته لمحاولة شق الحزب الاشتراكي اليمني كما فعل مع غيره من الاحزاب، لتجد محاولاته صلابة وتماسك قيادات وقواعد الحزب حول مشروعه الوطني المعبر عن قضايا وتطلعات جماهير الشعب اليمني على امتداد جغرافيته.

ويكشف التوضيح الذي نشره نجل الرئيس المؤسس "فتاح" عن مستوى الانحطاط الاخلاقي لهذه المجموعة ومن يقف ورائها في توظيف كل ما يمكن امامها لخدمة مشروعها الذي تعتقد انها تستطيع من خلاله فكفكة الحزب الاشتراكي اليمني، وقد تذهب الى ما هو اسواء من ذلك.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1849 مرات آخر تعديل على الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 00:48

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة