حجة..اشتباكات عنيفة في ميدي وتعزيزات عسكرية وآليات للمليشيات تصل عبس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 23 حزيران/يونيو 2016 00:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت الاشتباكات العنيفة والقصف المتبادل في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، بين قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرة بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت هجوما وقصفا عنيفا بصواريخ الكاتيوشا على مواقع تمركز قوات الجيش والمقاومة في جبهة ميدي الساحلية.

وبالتزامن، تصدت قوات الجيش والمقاومة وبمساندة جوية من مقاتلات التحالف العربي لهجوم المليشيات أثناء محاولتها استعادة المواقع التي خسرتها قبل أكثر من شهر والتي سيطرت عليها قوات الجيش والمقاومة بعد معارك عنيفة مع المليشيات في ميدي.

وأضافت المصادر ان قوات الجيش ومقاتلاتF16ردت بقصفا عنيفا على المليشيات أجبرتها على التراجع الى مواقع تمركزها السابقة بالمديرية ذاتها، ولم ترد أي معلومات حول سقوط ضحايا في صفوف الطرفين.

وفي سياق متصل أفادت المصادر ان تعزيزات عسكرية وآليات تابعة لمليشيات صالح والحوثي وصلت خلال اليومين الماضيين الى مبنى المعهد الزراعي الكائن في منطقة الربوع مطوله فيما تعزيزات أخرى وصلت الى منطقة مزارع الجر بمديرية عبس.

وذكرت ان حالة من التوتر تسود في صفوف الجانبين بعد هدوء دام لأكثر من ثلاثة أيام في جبهتي ميدي الساحلية وحرض المحاددة للسعودية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1456 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة