أخـــر الأخبــــار

 

نقابة الشبكات باليمن تدعو للتصعيد للمطالبة بإلغاء قرار تحديد التحميل

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الثلاثاء, 13 كانون1/ديسمبر 2016 19:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعلنت النقابة الوطنية للشبكات في اليمن، انها ستبدأ بالتصعيد للمطالبة بالتراجع عن القرار التعسفي ليمن نت الخاص بتحديد التحميل المفتوح لباقة الخط الذهبي.

وقالت في بيان صادر عنها  تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه أن النقابة لن تألو جهداً في العمل بكل ما تستطيع من أجل إلغاء القرار التعسفي وبشتى الوسائل الممكنة والمتاحة والمشروعة..

واتهم البيان أطراف في المؤسسة بإعاقة جهود النقابة.

واضاف البيان: سبق وقدمت النقابة مذكرة للأخ وزير الاتصالات وقد تم اللقاء بالأخ الوزير إلا أن النافذين في الوزارة والمؤسسة يسعون إلى إجهاض كل المحاولات التي تقوم بها النقابة ولكن لن يستطيع هؤلاء المتنفذين من قتل همتنا واغتيال عزيمتنا وإعاقة ارادتنا طالما وهناك رجال الفتوا حول النقابة ومستعدين لنصرة مظلوميتهم مهما كلفهم الأمر.

ودعا البيان مالكو الشبكات اللاسلكية إلى التفاعل الجاد والمسئول مع الخطوات التي ستقدم عليها النقابة من خلال تنفيذ وقفات احتجاجية، تمهيداً للاعتصام السلمي المفتوح حتى يتم التجاوب مع مطالبها المشروعة، حسب البيان.

وحذرت النقابة المتنفذين من الاقدام على أي تصرف تجاه وقفاتها الاحتجاجية.

وحملت  النائب العام، ووزير الداخلية، ومدير أمن العاصمة كامل المسئولية في حماية المواطن والدفاع عن مطالبة حقوقه المكفولة، وحماية الوقفات الاحتجاجية التي ستنفذها النقابة خلال الأيام القادمة حتى يتم التجاوب إلى مطالبها وإلقاء القرار الجائر التعسفي الصادر من قبل يمن نت.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2866 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة