اشتراكي شبوة يدين الحملة على الحزب ويستنكر ابواق صالح المروجة والممولة لها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2016 00:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادنت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة شبوة محاولة قوى الانقلاب النيل من الحزب الاشتراكي اليمني والتشويش وارباك مواقفه عبر مجموعة اطلقت على نفسها "اشتراكيون ضد العدوان" ومعلنين لجنة تحضيرية لمؤتمر عام للحزب.

كما استنكرت المنظمة في بيان صادر عنها من اسمتهم ابواق علي صالح في الترويج لهذه المحاولات في مباركتها  لهذه الشرذمة التي تريد النيل من حزبنا معتبرة ذلك تدخلا سافرا في الشئون الداخلية للحزب وتؤكد بما يدع مجال للشك بان صالح الممول لتلك  الجماعة المستأجرة.

وقال البيان ان هذه المحاولة المفضوحة والفاشلة التي تتم عبر اشخاص ليس لهم اي صفة سياسية او تنظيمة في هيئات الحزب المختلفة، والاعلان عن لجنة تحضيرية تعيد للأذهان محاولات عفاش وعصابته والتي باءت بالفشل امام صمود وتلاحم  الحزب اعضاء وقيادات.

وذكر البيان ان الحزب الاشتراكي اليمني مر بمنعطفات هامة كان اخطرها ما حدث في حرب 94الظالمة من نهب وتدمير لممتلكاته ومصادرتها ونفي قياداته واقصاء كوادره غير ان تلك الضربات زادته صلابة وقوة واذهل الخصوم قبل الاصدقاء في قدرته على البقاء وامتلاكه وسائل الاستمراية كونه حاجة اجتماعية تعبر عن مصالح الناس كترجمة لاهدافه ومبادئه ومشروعه الوطني.

واكد بيان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في شبوة انها تتابع ما يدور في مطابخ قوى الانقلاب الغبية التي اجهضت بحربها حلم اليمنيين بالدولة والنظام وذبحت مخرجات الحوار الوطني وسفكت الدماء وهاهي اليوم تخوض حربا قذرة ضد الحياة السياسية وضد الحزب الاشتراكي باستئجارها حفنة من المرتزقة المتمصلحين والواهمين انهم بأعمالهم هذه قادرين على حرف مسار الحزب الاشتراكي اليمني عن خطه الوطني ومواقفه التي ضحى من اجلها بأغلى ما لديه من قياداته وكوادره.

وجدد البيان تأكيد منظمة اشتراكي شبوة على تأييدها لكل المواقف التي اتخذتها قيادة الحزب ممثلة بالأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني  منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم، وانها لن تسمح بأي محاولة تستهدف الحزب او التشويش على مواقف الحزب وادواره المشرفة.

وطالب البيان الامانة العامة للحزب القيام بواجباتها تجاه منظمات الحزب بالمحافظات بالتواصل المستمر واطلاعهم على كل ما هو جديد وسد الفجوة بينهم.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 2075 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:12

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة