اشتراكي رداع يدين محاولة ابتزاز الحزب واعتقال سكرتير اول المنظمة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2016 22:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية رداع محافظة البيضاء محاولة قوى تحالف الحرب والانقلاب ابتزاز الحزب الاشتراكي اليمني عبر ما يسمى اشتراكيون ضد العدوان، وكذا اعتقال سكرتير اول منظمة رداع الرفيق محمد عبد الولي المقداد من قبل المليشيات.

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب في مديرية رداع، ان مليشيات علي صالح والحوثي اعتقلت سكرتيرها الاول بدون أي سبب الاربعاء الماضي واودعته السجن لمدة خمسة ايام.

واضاف البيان: ان تلك الاعمال الغير اخلاقية التي تمارسها تلك الجماعة لن تثنينا عن مواقفنا ومبادئنا التي انتهجناها في حياتنا وهذا يدل عن حالة الافلاس التي وصلت اليه.

وحول عملية الابتزاز والتشويش على مواقف الحزب من قبل تحالف الحرب قال البيان: ان هذه المحاولات تجاه الحزب على شاكلة ما يسمى بـ "اشتراكيون ضد العدوّان" والتقديم لها كافة أنواع الرعاية التمويلية والترويج الإعلامي في وسائلهم الإعلامية، محاولة منها شق صف الحزب واستنساخ نسخة على شاكلتهم مصيرها الفشل،

واكد البيان ان هذه القوى الغبية متناسية الفشل الذريع لمحاولتها البائسة التي قامت بها سابقا وفشلت وإن الحزب الاشتراكي أكبر مما يتصورن و لايمكن تفريخه.

دعت منظمة اشتراكي رداع جميع أعضاء الحزب للوقوف صف واحدا  ضد كل المحاولات  البائسة والتي قالت أنها مهما حاولت هذه القوى فلن تصنع شيئا غير مزيد من صمود جميع أعضاء الحزب والوقوف بوجه كل التحديات التي توضع أمامه.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1947 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:11

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة