اشتراكي الحديدة يدين محاولة قوى الانقلاب ابتزاز الحزب الاشتراكي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2016 00:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الحديدة المحاولات الفاشلة لقوى الانقلاب التي تهدف الى النيل من الحزب الاشتراكي اليمني.

وقالت منظمة الحزب الاشتراكي في الحديدة في بيان صادر عنها انها تابعت تلك المحاولات المفضوحة عبر من يسمون انفسهم "اشتراكيون ضد العدوان"، مستنكرة في الوقت ذاته ابواق علي صالح الاعلامية ومباركتها لهذه الشرذمة التي تريد النيل من حزبنا، معتبرة ذلك تدخلا سافرا في الشئون الداخلية للحزب وتؤكد بما ﻻ يدع مجالا للشك بانه الممول الرئيسي لتلك الجماعة.

وتابع البيان: اننا في  الحزب الاشتراكي اليمني  بحافظة الحديدة نعتبر تلك المحاولات الهمجية تجاه حزبنا العظيم الذي ظل متمسكا بمواقفة الوطنية والشجاعة طوال المرحلة السابقة  رافضا الحرب الداخلية والخارجية ابتزازا له، وان من سموا انفسهم "اللجنة التحضيرية للحزب ضد العدوان" تعيد الى الأذهان المحاولة القديمة التي جربها صالح وعصابته وباءت بالفشل الذريع امام صمود وتلاحم الحزب الاشتراكي اليمني أعضاء وقيادات" عقب صيف حرب 1994م.

واكد البيان ان هذه العملية مسرحية هزيلة من جماعة تبحث عن مصالح شخصية تهدف الى التشويش على تاريخ ومواقف الحزب وأدواره النضالية المشرقة في صنع التحولات العظيمة طوال التاريخ الوطني للحزب.

وجدد البيان تأكيد منظمة اشتراكي الحديدة تأييدها لكل المواقف التي اتخذتها قيادة الحزب ممثلة بالأمين العام للحزب وقيادته الحكيمة منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم، ونعتبرها خطوات مدروسة لم تأت بالمصادفة او بحسب الطلب ولكنها نتاج حوارات داخلية مستندة الى تجارب كبيرة خاضها حزبنا في مراحل تاريخية والتي تتجلى بوضوح في تغليب مصلحة الوطن العليا وعدم السماح للمليشيات الاستحواذ على الدولة وأدواتها وتدمير مؤسساتها والمضي قدما مع الشرعية  بعد ان قام تحالف الحرب البغيض منذ عام ونصف على انتهاك الحياة السياسية والمدنية وقتل الالاف وجرح وتشريد مئات الآلاف من المدنيين بين اطفال ونساء وشيوخ ومحاصرة وتدمير المدن في حرب شعواء لا طائل منها سوى الإمعان في استمرار الجريمة وانتهاكات حقوق الانسان.

واهاب البيان بكل اعضاء الحزب في منظمة الحديدة ومديرياتها استلهام الروح الحزبية النضالية والوقوف صفا واحدا امام هذه المحاولات التي تستهدف الحزب، مؤكدا ان اشتراكي الحديدة   لن يسمح بمثل هذه اﻻعمال الهمجية في النيل منه.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1938 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:13

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة