الاشتراكي اليمني ينعي الدكتور المناضل حسن صالح العبد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 20 أيار 2021 17:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني الرفيق المناضل الدكتور حسن صالح حسن العبد عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، الذي وافاه الاجل اليوم اثر تداعيات حادث مروري مؤسف وبعد عمر حافل بالعطاء الوطني والنضالي والاكاديمي.

 وقال بيان صادر عن امانته العامة: لقد خسر حزبنا واحد من كوادره الاكاديمية وقائد من قياداته الجسورة التي تميزت بالصبر والنضال وظلوا متمسكين بمبادئهم وقيمهم الاصيلة ، ثابتين على مواقفهم في كل المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا في نضالاته من اجل الدولة والحرية و الانسان ، مناضلا صلبا لم تكسره كل الظروف ولم يحد عن مسارات الحزب ونهج رفاقه ولم تلن له قناة في خضم كل الملمات والتحديات.

وقدمت الامانة العامة للحزب بهذه الخسارة الأليمة صادق التعازي وعظيم المواساة الى ابناءه واسرته ورفاقه متضرعة للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين.

نص البيان

ببالغ الحزن وعميق مشاعر الاسى تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني رحيل المناضل الرفيق د حسن صالح حسن العبد عضو اللجنة المركزية لحزبنا الاشتراكي اليمني اثر تداعيات حادث مروري مؤسف وبعد عمر حافل بالعطاء الوطني والنضالي والاكاديمي.

لقد خسر حزبنا واحد من كوادره الاكاديمية وقائد من قياداته الجسورة التي تميزت بالصبر والنضال وظلوا متمسكين بمبادئهم وقيمهم الاصيلة ، ثابتين على مواقفهم في كل المراحل العصيبة التي مر بها حزبنا في نضالاته من اجل الدولة والحرية و الانسان ، مناضلا صلبا لم تكسره كل الظروف ولم يحد عن مسارات الحزب ونهج رفاقه ولم تلن له قناة في خضم كل الملمات والتحديات ، وكان من طلائع المناضلين من اجل القضية الجنوبية العادلة واحد ابرز قيادات الحراك السلمي الجنوبي الذي انخرط به الفقيد منذ بواكيره الاولى وشارك مشاركة فعالة في كل فعالياته ومسيراته ، عاش شامخا ورحل شامخا مجيدا الى بارئه ، مترعا بقيم الخير التي مثلها وناضل من اجلها ، نظيف اليد والضمير ، ومن اولئك الانقياء الذين سيظلون خالدين في الوجدان بما تركوه من مآثر خالدة في كل المحطات الكفاحية وفي كل دورة مواجهة مع الظلم والاستبداد والتخلف .

ان مصابنا لفادح بهذه الخسارة الاليمة التي مني بها وطننا وحزبنا في هذه المرحلة القاتمة والتي نكون بها في أشد الحاجة لمثل هؤلاء الشرفاء ، وان عزاؤنا الكبير يتمثل في السير على نهج الفقيد وكل القيم النبيلة التي ناضل من اجل انتصارها ، اوفياء للمبادئ التي سار عليها الفقيد وقضى جل عمره في الدفاع عنها حتى وافاه الاجل .

ان الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني اذ تنعي الى اعضاء حزبنا رحيل هذا الهامة الوطنية السامقة فإنها تشاطر ابناءه واسرته ورفاقه احزانهم وترفع للجميع خالص تعازيها ومواساتها القلبية الحارة ، متضرعين للمولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين.

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

20 مايو 2021

قراءة 1766 مرات آخر تعديل على الخميس, 27 أيار 2021 21:08

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة