الاشتراكي اليمني ينعي الرفيق العميد محمد احمد شرهان مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 20 حزيران/يونيو 2021 22:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني المناضل والشخصية الاجتماعية الرفيق العميد الشيخ محمد احمد شرهان رئيس المجلس الاستشاري لمنظمة الحزب الاشتراكي في محافظة ذمار الذي وافته المنية يوم السبت عن عمر ناهز (75) عاما.

واعتبر بيان صادر عن الامانة العامة للحزب رحيل الفقيد خسارة كبيرة للحزب والوطن.

وقال البيان ان الفقيد قضى جل عمره مناضلا في سبيل الدفاع عن الثورة اليمنية وقيم العدل والمساواة.

واوضح البيان ان الفقيد كان من اوائل الشباب الذين هبوا للدفاع عن ثورة 26سبتمبر المجيدة والدفاع عن العاصمة صنعاء وفك حصار السبعين يوما.

واوضح البيان ان الفقيد محمد احمد شرهان كان من المنتمين الى حركة القوميين العرب   عام1967م، ومن ثم الى منظمة المقاومين الثوريين اليمنيين احدى فصائل اليسار التي توحدت في اطار الحزب الاشتراكي اليمني. ومن اوائل الكوادر القيادية المؤسسة للجبهة الوطنية الديمقراطية وحزب الوحدة الشعبية اليمني فرع الحزب الاشتراكي اليمني بالاخص في مدينة ذمار وعنس والحداء وانس.

وقال البيان ان الفقيد انتخب في المؤتمر الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة ذمار بعد تحقيق الوحدة عضوا في لجنة المحافظة.

وذكر البيان ان الفقيد اعتقل مع عدد من كوادر الحزب في مدينة ذمار اثناء حرب صيف 1994م، مؤكدا ان تلك الممارسات ضده لم تدفعه الى التراجع عن القيم والمبادئ التي آمن بها وعمل لها في سنوات نضاله.

 واوضح البيان انه جرى اختيار الفقيد في المؤتمر الثالث للحزب رئيسا للمجلس الاستشاري لمنظمة اشتراكي ذمار.

ونقل البيان تعازي قيادة الحزب الى كل افراد اسرة الفقيد ورفاقه، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

قراءة 1351 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة