اشتراكي حجة ينعي المناضل حسن القاضي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 20 تشرين1/أكتوير 2021 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة حجة  فقيد الوطن والحزب الاستاذ  المناضل حسن قائد ديهان القاضي نائب رئيس الرقابة الحزبية والتفتيش المالي للحزب الاشتراكي اليمني.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة  الى أسرته الكريمة واولاده ومحبيه ورفاقه من قيادة الحزب الاشتراكي اليمني وقواعده وأنصاره في الداخل والخارج  سائلة الله العلي القدير ان يرحمه رحمة الابرار وان يسكنه فسيح جناته مع الاخيار  مع الصديقين والشهداء والصالحين.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم

 تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة حجة باسف بالغ وحزن عميق نباء وفاة فقيد الوطن والحزب الاستاذ  المناضل حسن قائد ديهان القاضي نائب رئيس الرقابة الحزبية والتفتيش المالي للحزب الاشتراكي اليمني.

ذلك المناضل الجسور الذي أثناء حياته في خدمة الوطن والحزب بعيد عن الضجيج والتلميع والبحث عن مكاسب شخصية  والمثقف الكبير  والذي بفقده يخسر الحزب الاشتراكي اليمني  احد اعمدته وقاداته المشهود لهم بالصبر والمثابرة والبقاء على مبادئ النضال والتضحية في سبيل الوطن والحزب والكرامة والإنسانية

 وبهذا المصاب الجلل تتقدم سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حجة الى أسرته الكريمة واولاده ومحبيه ورفاقه من قيادة الحزب الاشتراكي اليمني وقواعده وأنصاره في الداخل والخارج  نتقدم اليهم جميعا بخالص العزاء وعظيم المواساة. ونقول لهم عظم الله أجر الجميع  والهمكم الصبر والسلوان.. ونسأل الله العلي القدير ان يرحمه رحمة الابرار وان يسكنه فسيح جناته مع الاخيار  مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

المجد والخلود لروحه الطاهرة

وانا لله وانا اليه راجعون

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

 محافظة حجة

18 / 10 / 2021 م

قراءة 536 مرات آخر تعديل على الخميس, 28 تشرين1/أكتوير 2021 18:37

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة