اشتراكي صعدة ينعي المناضل ابوبكر باذيب

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 20 تشرين1/أكتوير 2021 21:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة صعدة المناضل والمفكر السياسي الرفيق ابو بكر عبدالرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب وعضو المكتب السياسي والذي وافاه الاجل يوم 16 اكتوبر 2021 م وبعد حياة حافلة بالعطاء والنضال المتواصل والمرير والذي لم يتوقف حتى وافاه الاجل رحمة الله عليه.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها خالص العزاء والمواساة إلى اسرته الكريمة وأولاده وابن اخيه الرفيق المناضل واعد عبدالرزاق باذيب عضو المكتب السياسي وإلي جميع الهيئات والقيادات وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني سائله من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم جميع افراد اسرته ورفاقه بالصبر والسلوان.

نص البيان

ببالغ الأسى والحزن تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة صعدة نبأ رحيل المناضل الكبير الأستاذ ابوبكر عبدالرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني وعضو المكتب السياسي بعد حياة حافله بالنضال الطويل والمرير في مقارعة الظلم ولاستبداد... نضال متواصل من اجل بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون ومن اجل وطن يسوده العدل والحرية ولكرمة والمساواة والعيش الكريم .. لم يتوانا او يتراجع عن النضال الوطني والعطاء الفكري التنويري العلمي مع اخويه اسره عريقة ارتبط اسمها بجميع المراحل الثورية والفكرية.. فقد كان له السبق في العمل الوطني والثوري وفي بناء الحزب مع رفاقه وفي بناء دولة النظام والقانون في الجنوب... الفكر التنويري الذي حمله فقيدنا الغالي في النضال والعطاء والقيم النبيلة في بناء الانسان والمجتمع وفي حل القضايا الوطنية الكبيرة كرس جهده من اجل حل القضية الجنوبية العادلة بالحوار بعيدا عن دورات العنف والحروب... تاريخه وادواره النضالية تعبر عن عظمة هذا الرجل ورجاحة عقله وفكره المستنير وستبقى ادواره  حية وراسخه في ذاكرتنا نتعلم منها قيم الحرية والنضال وتبني القضايا الوطنية والدفاع عن المظلومين... برحيلك قائدنا العظيم خسر حزبنا وشعبنا هامة وطنية قل نظيرها خسارة فادحه برحيلك عنا.

ان منظمة الحزب الاشتراكي محافظة صعدة تنعي القايد والمناضل والمفكر السياسي الكبير الاستاذ ابو بكر عبدالرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب عضو الكتب السياسي لا يسعها امام هذا المصاب الجلل إلا أن تتقدم بجميع اعضائها بخالص العزاء والمواساة لأسرته واولاده وبن اخيه الرفيق المناضل واعد عبدالرزاق باذيب عضو المكتب السياسي للحزب وإلى جميع الهيئات والقيادات والكوادر الحزبية وإلى الشعب اليمني.. وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.. تغمد الله فقيدنا بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين انه سيمع مجيب... وعظم الله اجر الجميع.

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة صعدة

18 / 10 / 2021 م

قراءة 585 مرات آخر تعديل على الخميس, 28 تشرين1/أكتوير 2021 18:36

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة