اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل محمد صالح سعيد

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 29 تشرين1/أكتوير 2021 20:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع المناضل الصلب والاشتراكي الجسور محمد صالح سعيد عضو لجنة المحافظة الذي وافاه الاجل في جمهورية مصر العربية إثر مرض عضال وبعد عمر نضالي قضاه الفقيد في الدفاع عن القضايا العادلة وكرامة الإنسان.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة لأبنائه وأسرته الكريمة وكل رفاقه ومحبيه ، سائلة الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يمن على الجميع بالصبر والسلوان.

نص البيان

ببالغ الحزن وعميق الأسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع المناضل الصلب والاشتراكي الجسور محمد صالح سعيد عضو لجنة المحافظة الذي وافاه الاجل في جمهورية مصر العربية إثر مرض عضال وبعد عمر نضالي قضاه الفقيد في الدفاع عن القضايا العادلة وكرامة الإنسان.

لقد كان الفقيد أحد مناضلي ثورة الرابع عشر من أكتوير المجيدة وممن خاضوا كفاحات جسورة ضد المستعمر البريطاني بمعية رفاقه المناضلين وكان في طليعة الصف المقاوم للظلم والاستبداد طوال عمره النضالي الذي أفناه  في سبيل اعلاء قيم الخير والمحبة والسلام وفي كنف المبادئ التي حملها حزبنا الاشتراكي اليمني في محطاته النضالية لاجل النظام والقانون واقامة الدولة المدنية الحديثة .

ان المصاب لجلل برحيل واحد من مؤسسي مداميك الحراك السلمي الجنوبي ومن قياداته البارزة التي واجهت غطرسة وعنجهية عصابات تحالف حرب 94 الظالمة وظل حتى آخر نفس مناضلا شامخا في سبيل الانتصار للقضية الجنوبية العادلة ، واننا بهذا الخسارة الأليمة نرفع خالص تعازينا ومواساتنا القلبية الحارة لأبنائه وأسرته الكريمة والى كل رفاقه ومحبيه ، ونسأل الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يمن على الجميع بالصبر والسلوان .

     انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

   محافظة الضالع

قراءة 675 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة