اشتراكي شبوة يعرب عن قلقه من الاقتتال بين ابناء المحافظة

  • الاشتراكي نت / شبوة

الأحد, 31 تشرين1/أكتوير 2021 22:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة شبوة عن قلقها البالغ عن ما حصل من اقتتال لايخدم اللحمة وتعزيز أواصر الأخوة بين أبناء المحافظة.

وأكدت المنظمة في بيان صادر عنها: أن ما حصل من اقتتال في معسكر العلم بين قوات النخبة الشبوانية وقوات من الجيش والأمن شيء موسف ومحزن ويخدم أجندة خفية تعمل على الفرقة وزرع الخلاف بين أبناء المحافظة وينعكس ذلك على إضعاف دور أبناء المحافظة في بناء محافظتهم ووضعها في مكانها المناسب بين محافظات الجمهورية.

وادانت المنظمة واستنكرت ما يحصل من إراقة الدماء بين الإخوة على أرض شبوة

وأوضحت أن الاحتكام إلى السلاح وعدم إعطاء الفرصة لتحكيم العقل والمنطق في معالجة الكثير من الاختلافات يؤسس الى خلق هوه بين ابناء المحافظة ويخدم في الوقت نفسة جهات لا ترغب أن يعم الامن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

وطالبت المنظمة السلطة المحلية والحكومة والتحالف أن يتحملوا مسئوليتهم الأخلاقية في حسم الأمور والعمل على تنفيذ اتفاق الرياض ومحاسبة من يعمل على عرقلته مطالبة بلملمة الصفوف والسمو على الجراح والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدو الأبرز مليشيات الحوثي الإنقلابية والعمل على سرعة تحرير مديريات بيحان والتي تعتبر الميدان الحقيقي للتضحية والاستبسال  ومعركة الشرف لكل أبناء  المحافظة.

وتمنت المنظمة في ختام بيانها ان يتغمد الله الشهداء الذين سقطوا في هذه الأحداث بالرحمة والشفاء للجرحى.

قراءة 528 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة