اشتراكي عدن يدين العمل الارهابي الذي استهدف مطار عدن

  • الاشتراكي نت / عدن

الأحد, 31 تشرين1/أكتوير 2021 22:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن العمل الإرهابي الآثم والجبان الذي استهدف مساء أمس السبت 30 أكتوبر2021م بسيارة مفخخة بوابة مطار عدن الدولي وأدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين بينهم أطفال ونساء.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادار عنها:إن مثل هذه الأعمال النكراء التي دأبت أيادي  الإرهابيين على ارتكابها في مدينتنا الحبيبة عدن إنما هدفها النيل من سكينة وجمال هذه المدينة الأبية التي تأبى إلا أن تكون ساحة للحرية والكرامة والتعايش والمدنية.

واضاف البيان: إن سكرتارية المنظمة وهي تدين هذه الجريمة الإرهابية وما سبقها من أعمال مشابهة، تؤكد ضرورة محاسبة المجرمين ومن يقف خلفهم من القوى الظلامية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جرائم، 

وأكدت المنظمة على تطوير  المنظومة الأمنية واتخاذ ما يلزم من تدابير احترازية لتفادي تكرار مثل هذه  الأعمال التي استهدفت وتستهدف عدن وأبناءها المسالمين وتقلق السكينة العامة للمواطنين.

وتمنت في ختام بيانها أن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان،  وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى.

قراءة 589 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة