اشتراكي شبوة يناقش التطورات الاخيرة في المحافظة

  • الاشتراكي نت / شبوة

الأربعاء, 03 تشرين2/نوفمبر 2021 23:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة شبوة، يوم امس الثلاثاء اجتماعا إستثنائيا برئاسة الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية للحزب سكرتير ثاني لجنة منظمة الحزب لمناقشة الوضاع والتطورات الاخيرة في المحافظة.

استهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على ارواح فقداء الحزب (ابوبكر عبدالرزاق باذيب ومهدي عبدالله وحسين القاضي  ومحمد قمبس المرزقي) داعيه لهم بالرحمة والغفران ولذويهم وحزبهم العظيم الصبر والسلوان وحسن العزاء ...

 وكرست السكرتارية اجتماعها لإستعراض ومناقشة الاوضاع والتطورات الحاصلة في المحافظة بدءاً بالإجتياح الحوثي والإستيلاء على مديريات بيحان وعين واجزاء من مديرية عسيلان مرورا بانسحاب القوات الإماراتية من معسكر العلم الكائن بمديرية جردان وما تلاه من اقتتال بين المتواجدين في المعسكر من النخبة الشبوانية وقوات من الجيش والأمن وما سبقه ورافقه من تجمعات وتحشيدات ذات طابع عسكري من قبل المجلس الإنتقالي في مديريتي الطلح وعرماء .

وتطرقت السكرتارية الى الأوضاع المعيشية  الصعبة وحالة الغلاء المستفحل في المحافظة مسنوداً بالهبوط الحاد والمتسارع للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية مع توقف العمل في العديد من المشاريع التي بشر بها الاخ محمد صالح بن عديو محافظ م/شبوة وكانت محل تقدير داخل المحافظة .

و أكدت السكرتارية ان الاجتياح الحوثي لهذه المديريات عمل مستهجن ولا يساعد على اي حلول سياسيه ويجعل اي حل عادل للقضية الجنوبية اكثر تعقيداً مما سيطيل من امد الحرب المدمره وما جرته وتجره من مأسي وكوارث وويلات

وادانت السكرتارية  ما حصل من قبل الحوثيون وحذرت من جعل محافظة شبوة ساحه جديده لهذه الحرب ...

وفي سياق مناقشة  ما جرى في معسكر العلم مديرية جردان عبرت السكرتارية عن عميق الأسف والأسى للاقتتال بين ابناء المحافظة وما نجم عنه من سقوط العديد من الشهداء والجرحى ومن خسائر ماديه.

 وتوجهت السكرتارية بالدعوة الصادقة لكافة ابناء المحافظة لتغليب العقل ووأد الفتن ورفض دعوات الحروب والإقتتال على أرض هذه المحافظة وأن يقفوا صفاً واحداً في جبهة التنمية والإعمار لتكون لهذه المحافظة مكانتها ودورها بين المحافظات أخذه حقوقها غير منقوصة والا يكون ابناءها أدوات يحركها ويعبث بها الاخرين مقابل مبالغ ماليه او وعود قد لا تتحقق.

كما عبرت السكرتارية عن إستنكارها الشديد وإدانتها للعملية الإجرامية التي إستهدفت مواطنين ابرياء بالقرب من مطار عدن معلنه تضامنها وتعاطفها مع اسر الضحايا مناشده كل القوى الخيرة والشريفة في محافظة عدن التصدي الحازم لكل من تسول له نفسه الإضرار بهذه المحافظة.

كما عبرت السكرتارية عن ادانتها الشديدة لمحاوله اغتيال الاخ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وما نجم عنها من إستشهاد عدد من مرافقيه داعيه لهم بالرحمة والمغفرة.

قراءة 712 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 03 تشرين2/نوفمبر 2021 23:37

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة