سكرتير الاشتراكي في تعز يناقش مع سكرتارية شبوة الأوضاع الحزبية في أطار التعاون وتبادل الخبرات

  • الاشتراكي نت / شبوة

الخميس, 06 تشرين1/أكتوير 2022 18:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى الرفيق باسم الحاج عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز في أطار زيارته لمنظمة الحزب بمحافظة شبوة يوم امس الأربعاء بالرفاق محمد عبدالله احمد سكرتير الدائرة السياسية، ومحمد احمد السيد عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، ومحمد احمد الدهبلي عضو السكرتارية سكرتير دائرة الشباب.

وتناول اللقاء جملة من القضايا التنظيمية والحزبية والسياسية في أطار التعاون المشترك بين المنظمتين وتبادل الخبرات.

وعبر الرفيق باسم الحاج عن سعادته لزيارة محافظة شبوة والالتقاء بأعضاء سكرتارية الاشتراكي بمحافظة شبوة والاطلاع ومناقشة تجربة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في شبوة ومدى تعزيز النشاط التنظيمي للحزب من خلال تعزيز دور الشباب والمرأة في المساهمة في البناء التنظيمي للحزب وتعزيز دوره على المستوى الجماهيري كونهم عماد المستقبل وأمله.

واستعرض تجربة نشاط منظمة الحزب في تعز على مختلف المستويات والعمل على تبادل الخبرات بما يخدم نشاط الحزب التنظيمي والسياسي في المجتمع.

 ووقف اللقاء امام الوضع السياسي على المستوى الوطني ودور كل منظمة حزبية على المستوى المحلي  انطلاقا من خصوصيتها والعمل وفق القواسم المشتركة بما يتوافق والخط السياسي العام للحزب على مستوى الوطن  وبما يعزز دور الحزب الاشتراكي اليمني بالإسهام الفاعل في بناء السلام الدائم والشامل واستعادة مؤسسات الدولة القانونية وبناء الدولة الوطنية الحديثة وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل.

 

قراءة 1068 مرات آخر تعديل على الجمعة, 07 تشرين1/أكتوير 2022 23:51

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة