اشتراكي جبل حبشي يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وأعضاء الحزب في المركز (ح) بالعدف

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2022 22:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية جبل حبشي بالدائرة 59 لقاءاً موسعاً بقيادات وأعضاء الحزب في المركز ح من خمس منظمات قاعدية في المركز، في منطقة العدف، لمناقشة الوضع التنظيمي والخدمي بالمنطقة.

ويأتي اللقاء الذي ترأسه سكرتير أول منظمة الحزب في المديرية الرفيق عبدالله الشلبي، ضمن اللقاءات التي تنفذها المنظمة في إطار تنشيط العمل التنظيمي والحزبي في الدائرة.

وأطلع الشلبي، الحاضرون في الاجتماع على الوضع الحزبي والبرنامج الذي رسمته سكرتارية الدائرة لإعادة تنشيط العمل الحزبي والتنظيمي وأهمية دور الشباب والمرأة في المرحلة المقبلة،

وأكد أن "النضال لأجل قضايا المجتمع واحتياجاته يأتي في مقدمة أبجديات الحزب"، مشيراً إلى الدور الذي تمثله القواعد الحزبية في الحياة السياسية.

وقال الشلبي إن "البناء على الايجابيات وتقدير المرحلة الحالية والطاقات الشبابية ودور وسائل التواصل في تبادل المعلومات الخبرات هدف استراتيجي هام".

إلى ذلك، تطرق الرفيق هائل سعيد عضو اللجنة المركزية إلى دور الحزب في قضايا المجتمع وقربه من الناس، مشيراً إلى تميز المنطقة وأعضاء الحزب في الحفاظ على المواقف الثابتة رغم الظروف الصعبة التي تمر به البلاد والركود الحزبي، وأن "الاشتراكيون بما يمتلكون من مبادئ وقيم ثابتون لا يتبدلون".

وأضاف: "فتور الماضي لن يستمر وأن حلقة الوصل يجب أن تنهض من جديد لبناء الاطارات والقواعد على حسب قطاعات المهنة وحشد المناصرين للإسهام في إيصال قضايا الناس وهمومهم وتغيير الواقع".

وفي السياق ذاته، تطرق سكرتير منظمة الحزب في المركز (ح) في منطقة العدف الرفيق محمد عبدالمجيد إلى المساهمة الفاعلة لقيادات وأعضاء الحزب في مجال التعاونيات ورصف الطرقات من خلال تواجدهم في مجالس القرى، مؤكداً على تسامي روح المبادرة لدى شباب الحزب بالمنطقة.

حضر اللقاء الرفيق محمد الساري عضو اللجنة المركزية، والرفيق رامز الشارحي من القيادات الشابة في منظمة الحزب بالمحافظة، والرفاق فهد النمر ورفيق البريهي عضوي سكرتارية الدائرة.

 

قراءة 1097 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2022 23:57

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة