منظمة الاشتراكي بالضالع تهنئ مناضلي ثورة 14 اكتوبر بعيدها التاسع والخمسين

  • الاشتراكي نت / الضالع

الجمعة, 14 تشرين1/أكتوير 2022 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع مناضلي ثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة بمناسبة عيدها التاسع والخمسين ، وإلى مناضلي الثورة في ضالع الثورة والصمود وكل ربوع الجنوب .

وقالت المنظمة في تهنئتها: لقد حققت ثورة اكتوبر المجيدة أعظم ملحمة تحرير باجبارها الاحتلال البريطاني على الرحيل من أرض الجنوب بعد حقب طويلة من الظلم والاستبداد والتخلف وعلى أنقاض 23 سلطنة وإمارة ومشيخة قامت دولة أكتوبر الفتية بقيادة حزبنا الاشتراكي وقدمت تجربة فريدة في ترسيخ النظام والقانون والمواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية ومجانية التعليم والصحة ، واستطاعت التصدي لكل المؤامرات التي كانت تستهدف وئدها وسجلت في مسار التاريخ بصمات مشرقة وإنجازات عملاقة ، ولا تزال الثورة قائمة بكل قيمها النبيلة.

وترحمت المنظمة بهذه المناسبة على شهداء الثورة الذين قدموا أعلى التضحيات في محراب الحرية والاستشهاد، متمنية أحر التهاني والتبريكات لمناضليها الذين لا يزالون أحياء.

وفيما يلي نص التهنئة

تتقدم منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بخالص التهاني والتبريكات إلى مناضلي ثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة بمناسبة عيدها التاسع والخمسين ، وإلى مناضلي الثورة في ضالع الثورة والصمود وكل ربوع الجنوب .

لقد حققت ثورة اكتوبر المجيدة أعظم ملحمة تحرير باجبارها الاحتلال البريطاني على الرحيل من أرض الجنوب بعد حقب طويلة من الظلم والاستبداد والتخلف وعلى أنقاض 23 سلطنة وإمارة ومشيخة قامت دولة أكتوبر الفتية بقيادة حزبنا الاشتراكي وقدمت تجربة فريدة في ترسيخ النظام والقانون والمواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية ومجانية التعليم والصحة ، واستطاعت التصدي لكل المؤامرات التي كانت تستهدف وئدها وسجلت في مسار التاريخ بصمات مشرقة وإنجازات عملاقة ، ولا تزال الثورة قائمة بكل قيمها النبيلة ..

نترحم بهذه المناسبة على شهداء الثورة الذين قدموا أعلى التضحيات في محراب الحرية والاستشهاد كما نهنئ مناضليها الذين لا يزالون أحياء و عيد أكتوبري مجيد وخالد وكل عام وانتم بخير .

صادر عن

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

 

قراءة 1099 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة