اشتراكي عمران ينفي المشاركة بالاجتماعات المزعومة لما يسمى "اشتراكيون ضد العدوان" مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 11 حزيران/يونيو 2016 22:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفى سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران ناصر علي جميل ان تكون هناك أي صلة للمنظمة في عمران بما يسمى "اشتراكيون ضد العدوان".

وقال جميل في تصريح لـ "الاشتراكي نت" لم يحضر أي من الرفاق من منظمة الحزب في عمران ما  أعلن عنه في بعض المواقع الاخبارية التابعة لمليشيات صالح والحوثي وعدد من صفحات التواصل الاجتماعي أي من الاجتماعات المزعومة لما يسمى "اشتراكيون ضد العدوان".

واستنكر القيادي الاشتراكي ناصر علي جميل  حشر منظمة الحزب بهذا الموضوع الذي تديره مطابخ أمنية تهدف الى احداث ارباك في اوساط الحزب دون ان يكون لها صلة بالموضوع.

وأكد على وحدة وتماسك منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في عمران، مبيناً ان مرجعيتها الاساسية في عملها السياسي ونضالها اليومي هي سياسة الحزب الاشتراكي اليمي ومواقفه المعلنة من قيادته.

ونوه جميل الى ان هذه الاساليب ليست بجديدة على الحزب الاشتراكي اليمني وقد خبرها في وقت ساق عندما حاول النظام السابق بعد حرب 94م الظالمة شق الحزب، وباءت محاولاته تلك بالفشل الذريع، مؤكداً ان هذه الزوبعة الجديدة مصيرها الفشل وتكشف الاساليب القذرة التي يشغل عليها الجهاز الامني للمليشيات ومطابخها الاعلامية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2231 مرات آخر تعديل على الأحد, 12 حزيران/يونيو 2016 01:26

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة