اشتراكي الضالع يزدري محاولة قوى الانقلاب وتهريجها ضد الحزب الاشتراكي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 25 حزيران/يونيو 2016 22:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الضالع عن ازدرائها لمحاولات قوى الانقلاب والتهريج الذي وصفته بالسمج تجاه الحزب الاشتراكي اليمني عبر مرتزقتها او ما يسمون "اشتراكيون ضد العدوان".

وقالت المنظمة في بيان صادر عنا اليوم الشبت تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان "ذلك التهريج السمج  تجاه حزبنا العظيم والترويج الدعائي الفارغ لما يسمى اللجنة التحضيرية تعيد الى الأذهان المحاولة القديمة التي جربها صالح وعصابته وباءت بالفشل الذريع امام صمود وتلاحم الحزب الاشتراكي اليمني أعضاء وقيادات".

 واكد البيان ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في الضالع لن تقف او تسمح بهذه المسرحية الهزيلة التي تهدف الى التشويش على تاريخية مواقف الحزب وأدواره المشرقة في صنع التحولات.

وجددت المنظمة تثمينها الكبير لكل الخطوات التي اتخذتها قيادة الحزب ممثلة بأمين عام الحزب منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم، والتي قالت انها خطوات مدروسة لم تأتي بالمصادفة او بحسب الطلب ولكنها نتاج حوارات داخلية مستندة الى تجارب كبيرة خاضها حزبنا في مراحل تاريخية والتي تتجلى بوضوح في تغليب مصلحة الوطن العليا وعدم السماح للمليشيات الاستحواذ على الدولة وأدواتها والمضي قدما مع الشرعية كعنوان لما تبقى من دولة بعد ان قام تحالف الحرب البغيض منذ عام ونيف على خنق الحياة وقتل آلاف وجرح وتشريد الآلاف أيضاً ومحاصرة وتدمير المدن في حرب شعواء لا طائل منها سوى الإمعان في استمرار الجريمة وانتهاكات حقوق الانسان.

واهابت المنظمة في بيانها بكل أعضاء الحزب ومنظماته استلهام الروح النضالية والوقوف صفا واحدا امام هذه المحاولات التي تستهدف كياننا، والانتصار للقيم وروح الدولة.

نص البيان

تزدري منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع محاولات قوى الانقلاب البائسة ومرتزقتها ( اشتراكيين ضد العدوان ) وذلك التهريج السمج  تجاه حزبنا العظيم والترويج الدعائي الفارغ لما يسمى اللجنة التحضيرية والتي تعيد الى الأذهان المحاولة القديمة التي جربها صالح وعصابته وباءت بالفشل الذريع امام صمود وتلاحم  الحزب الاشتراكي اليمني أعضاء وقيادات.

لقد مر حزبنا بمنعطفات تاريخية هامة كان اخطرها ما حدث في حرب ٩٤ الظالمة من تدمير ونهب لممتلكات الحزب ومطاردة أعضاءه ونفي قياداته وتجريف كوادره من جميع أعمالهم في اكبر عملية إقصاء تحدث لحزب غير ان تلك الضربات زادت حزبنا صلابة وأذهل الخصوم قبل الأصدقاء في قدرته التعجيزية على البقاء وامتلاكه وسائل الاستمرار كونه حاجة اجتماعية تعبر عن مصالح الناس كترجمة نبيلة لأهدافه ومبادئه ..

ان منظمة اشتراكي الضالع وهي تتابع وتراقب عن كثب ما يدور في كواليس صنعاء ومطابخ قوى الانقلاب الغبية التي أجهضت بحربها حلم اليمنيين بالدولة والنظام وذبحت مخرجات الحوار الوطني وسفكت دماء اليمنيين شمالا وجنوبا، وهاهي اليوم تخوض حربا قذرة ضد الحياة السياسية وضد الحزب الاشتراكي باستئجار حفنة من المرتزقة الأدعياء واهمين انهم بأعمال الخفة قادرين على حرف مسار حزبنا عن خطه الوطني ومواقفه مع هذه التربة التي ضحى من اجلها بأغلى ما لديه من قيادات وكوادر وأعضاء وروى بدمائهم سهول وجبال الوطن من اجل الحرية والكرامة الانسانية،،

فإن المنظمة تؤكد انها لن تقف او تسمح بهذه المسرحية الهزيلة التي تهدف الى التشويش على تاريخية مواقف الحزب وأدواره المشرقة في صنع التحولات ..

وتجدد المنظمة تثمينها الكبير لكل الخطوات التي اتخذتها قيادة الحزب ممثلة بأمين عام الحزب منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم وهي خطوات مدروسة لم تأتي بالمصادفة او بحسب الطلب ولكنها نتاج حوارات داخلية مستندة الى تجارب كبيرة خاضها حزبنا في مراحل تاريخية والتي تتجلى بوضوح في تغليب مصلحة الوطن العليا وعدم السماح او الاعتراف لمليشيات قادمة من أدغال التاريخ الاستحواذ على الدولة وأدواتها والمضي قدما مع الشرعية كعنوان لما تبقى من دولة بعد ان قام تحالف الحرب البغيض منذ عام ونيف على خنق الحياة وقتل آلاف وجرح وتشريد الآلاف أيضاً ومحاصرة وتدمير المدن في حرب شعواء لا طائل منها سوى الإمعان في استمرار الجريمة وانتهاكات حقوق الانسان .   

اننا نهيب بكل أعضاء الحزب ومنظماته استلهام الروح النضالية والوقوف صفا واحدا امام هذه المحاولات التي تستهدف كياننا الكبير ومثلما انتصر حزبنا في منعطفات كثيرة حتما سينتصر الان ، انتصار للقيم وروح الدولة ..

المجد للشهداء والعار للمرتزقة ..

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع - السبت ٢٥/ يونيو / ٢٠١٦م

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2010 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:20

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة