اشتراكي ذمار يحذر الجهات التي تقف وراء ارباك مواقف الحزب الاشتراكي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 23:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حذرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة ذمار الجهات التي تقف وراء الاشخاص الذين يحاولون تشويه صورة الحزب الاشتراكي اليمني وارباكه والتشويش على مواقفه السياسية تجاه مجمل القضايا الوطنية.

وقالت منظمة اشتراكي ذمار في بيان صادر عنها تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه، انها الاخبار المتواترة بشان عقد بعض الاشخاص مؤتمرا صحافيا للإعلان عن انفسهم لجنة تحضيريه لمن اسموا انفسهم "اشتراكيون ضد العدوان".

واكد البيان ان الاشخاص الذين يقفون وراء هذه العملية ليس لهم اي صفة سياسية او تنظيمية في هيئات الحزب المختلفة، منوها في الوقت ذاته الى ان مثل هذه الاعمال ليست جديده على الحزب فقد تعود حزبنا على ظهور بعض الاصوات الناعقة بين حين واخر عند تأزم الحياة السياسية.

ووجه البيان الاتهام المباشر للأجهزة الامنية المرتبطة بالدولة العميقة لتشويه صوره الحزب ومحاوله ارباكه والتشويش على مواقفه السياسية تجاه مجمل القضايا الوطنية.

واضاف البيان ان جميع محاولات الاجهزة الامنية تجاه الحزب الاشتراكي اليمني، بآت بالفشل فالحزب له مشروع وطني يناضل من اجله وهو اقامة الدولة الوطنية العادلة الضامنة للمواطنة المتساوية.

واوضح البيان ان مثل هذه الاعمال لن تثني الحزب من مواصلة مشاوره وسيضل وفيا لقضايا الناس والوطن، مؤكدا بان الحزب الاشتراكي اليمني ليس في حاجة لمن يعطيه دروس في الوطنية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1460 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2016 00:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة