اشتراكي تعز يدين اختطاف القيادي أيوب الصالحي واعتقال أكرم حميد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 22:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادنت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز اختطاف الرفيق ايوب شاهر الصالحي رئيس قطاع التربويين بالمنظمة وأحد القيادات الاشتراكية بالمحافظة، والاعتقال التعسفي الذي تعرض له الرفيق أكرم حميد- أحد أفراد المقاومة الشعبية في المحافظة.

وبحسب بيان صادر عن المنظمة اليوم الاحد فإن الصالحي اختطف من الشارع العام في حي جامع القرشي قبيل مغرب يوم 12/6/2016 بصحبة الباص الذي يمتلكه في ظروف لاتزال غامضة حتى اللحظة، فيمااعتقل حميد من جبهة ثعبات، وهي ذات الجبهة التي يرابط فيها مدافعاً عن أبناء شعبه ضد ميليشيات المخلوع صالح والحوثي الانقلابية.

وعدت المنظمة في بيانها الجهات المعنية بالمحافظة العمل على سرعة إطلاق سراح المذكورَين، محملةً إياها سلامتهما الشخصية.

كما دعا البيان المنظمات الحقوقية والناشطين ورفاق الصالحي وأكرم ممارسة الضغط واتخاذ كافة الوسائل المتاحة من أجل استعادة حريتهما المسلوبة.

واعتبر البيان تلك الأعمال لا تخدم سوى تحالف الانقلاب الرجعي ومن يقوم بها يعد عدواً للمقاومة وللثورة وللشعب، مجددا في الوقت ذاته موقف منظمة اشتراكي تعز الرافض وإدانتها لحالة الانفلات الأمني وأعمال القتل والاعتقال خارج إطار القانون.

وطالبت المنظمة في بيانها الجهات المسئولة في السلطة المحلية واللجنة الأمنية والمجلس العسكري ومجلس تنسيق المقاومة العمل على الحد من تلك الظواهر المرفوضة وفرض النظام والقانون في المناطق المحررة.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1607 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة