في بادرة جديدة.. قائد ما يعرف بـ"قطاع الحجرية" يرفض تسليم متهم بالاعتداء على نائب رئيس جامعة تعز مميز

  • الاشتراكي نت /تعز - متابعة خاصة

الأربعاء, 27 آذار/مارس 2019 19:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يبدو ان رفض الاوامر العليا في اطار القوات العسكرية والامنية بمحافظة تعز احذ في التوسع، الامر الذي يعكس حالة من التصدع في المؤسسة العسكرية والامنية التابعة للحكومة الشرعية وعدم انضباط ايقاعات بنائها على الاسس الوطنية والمهنية المرجوة.

وفي بادرة جديدة وخطيرة رفض ما يعرف بقائد قطاع الحجرية العقيد امين الاكحلي اليوم الاربعاء توجيهات قائد اللواء 35مدرع  العميد الركن عدنان الحمادي بتسليم الجندي المعتدي على نائب رئيس جامعه تعز بالتربة الدكتور احمد الرباصي.

وذكر موقع "المواطن" ان العميد الحمادي وجه الاكحلي تسليم الجاني لشعبة الاستخبارات العامة بقيادة اللواء 35 مدرع للتحقيق معه بناءً على بلاغ رسمي تلقاه مكتبه من الدكتور الرباصي.

ونقل "المواطن" وهو موقع اجباري مستقل عن مصادر مطلعة أن اعضاء هيئة التدريس وموظفي فرع جامعه تعز بالتربة سيصدرون خلال الساعات القليلة القادمة بيان رسمي يقضي بتعليق الدراسة غداً الاربعاء حتى يتم تسليم المعتدي لقياده اللواء.

ووفق المصادر فإن اعضاء هيئة التدريس اعتبروا الاكحلي بعد رفضه تسليم الجاني طرفا في القضية ومنحاز للطرف المعتدي.

يأتي هذا وسط توسع دائرة الرفض للأوامر التوجيهات العليا من قبل عدد من قيادات القوات الحكومية العسكرية والامنية في محافظة تعز حيث تسبب رفض الاوامر الصادرة من محافظ تعز رئيس اللجنة الامنية بسقوط ضحايا اثناء تنفيذ حملة امنية في المدينة القديمة بمدينة نعز مطلع الاسبوع الجاري.

وتشهد محافظة تعز من اكثر من ثلاثة اعوام فوضى امنية تشتد وتيرتها كلما احتدم الصراع بين اطراف مسلحة محسوبة على الشرعية وتنضوي اغلبها في اطار القوات الحكومية.

قراءة 1743 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة